الرئيسيةمحليةالشمري كشف شروط البقاء في الصليبخات وحزين لارتفاع مستوى الكبار

 

 

 

الرياضي :

اعتبر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبخات ماهر الشمري بان ارتفاع مستوى كل الفرق الكبرى هذا الموسم حال دون حصول الصليبخات على مركز متقدم في دوري فيفا قائلا بان المواسم السابقة على سبيل المثال كان السالمية وكاظمة يصارعان في المراكز المتاخرة بالجدول وفي حال كان استمر هذا الوضع فانالصليبخات سيكون منافس قوي على المركز السادس او الخامس بعد المستوى المتميز الذي قدمه هذا الموسم بشهادة الجميع .

 

واضاف الشمري بان الفارق في المستوى بين القسم الاول والثاني لم يكن مفاجئا بالنسبة له فالتراجع هو امر طبيعي بعد ان استغلت كل الفرق فترة الانتقالات الشتوية ودعمت من فرقها فيما لن ننجح نحن في ابرام اي تعاقدات على الرغم منالحاجة الى حارس مرمى ومدافع اضافة الى محترف رابع ولعبنا بالامكانات المتاحة ومع ذلك قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج مرضية بالنسبة لنا على حد قوله.

 

وعن امكانية بقاءه في صفوف الفريق الموسم المقبل قال الشمري بانه لم يحسم هذا الامر وان اشار الى رغبته في توفير بعض الامور من اجل البقاء معتبرا بانه لا يشترط على النادي اي شروط شخصية ولا يبحث عن شىء لنقفسه مطلقا بقدر ما يريد ان يلبي له النادي الشروط التي ستكون في مصلحة الفريق سواء تعاقدات او معسكرات او ما الى اخره من تلك الامور التي تخص الفريق في المقام الاول والاخير.

 

وحول موقف المحترفين في الفريق قال الشمري بانه لم يحسم موقفهم ايضا وسيرفع تقريره النهائي بخصوصهم الى الادارة في شهر مايو المقبل مع نهاية الموسم لتحديد من منهم سوف يبقى مع الفريق ومن سيرحل .

 

وعن المباراة المقبلة في الدوري قال بان الاستعدادات جارية للمباراة ولا توجد ايغيابات باستثناء محمد البذالي الذي يتواجد مع المنتخب الاولمبي راهنا .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة