الرئيسيةمحليةالشمري لفينسيوس : تخفيض الراتب او الرحيل والجهراء لن يقف على ميلودراغ

الرياضي :

 

 

اكد رئيس نادي الجهراء دهام الشمري بان المدير الفني المونتنيغري ميلودراج سيظل مدربا للفريق الاول حتى نهاية مسابقة دوري فيفا لكرة القدم رافضا التأكيد على رحيل المدرب الى لبنان لقيادة منتخب الارز في الفترة المقبلة معتبرا بان كل ما يقال في هذا الشأن امر لا علاقة للإدارة به حاليا طالما ان المدرب موجود ويعمل  ويقود التدريبات الجماعية لفريق الكرة في الجهراء وامامنا مباراة العربي مساء اليوم الاثنين ونسعى الى الفوز بها من اجل القفز على المركز الثالث في جدول المسابقة بعد خسارة القادسية وتعادل السالمية وهو ما يعتبر فرصة جيدة بالنسبة لنا في الوقت الراهن .

وقال بان رحيل ميلودراغ لن يشكل اي ازمة بالنسبة للجهراء راهنا خاصة وان الفريق نجح من قبل في صناعة العديد من المدربين اصحاب القدرات العالية والذين رحلوا بعد ذلك واستمر الجهراء في تقديم العروض المبهرة مثل البرازيلي سيلفا الذي تولى قيادة كاظمة بعد تجربته في الجهراء وكذلك الصربي بونياك والذي يعمل راهنا مع العربي بعد موسم واحد متميز ايضا معنا ولدينا العديد من العروض والبدائل المتعددة التي عرضت علينا في وقت سابق والجهراء لن يجد اي صعوبة في اختيار مدرب جيد حال رحل المدير الفني ميلودراج عن قيادة الفريق .

وحول التعاقد الذي تم مع المدرب قبل ايام قال الشمري بان النادي بالفعل كان قد جدد التعاقد مع ميلودراغ ويوجد في العقد شرط جزائي وفي حال رحل المدرب بالتأكيد سيكون من حق الجهراء المطالبة بالشرط الجزائي كما تنص اللوائح والقواعد الاحترافية ولكن في حال كان الرحيل بالتراضي بين الطرفين فلا يوجد ازمة في ذلك وهو الامر الذي لم يحسم حتى الان خاصة وان المدرب لم يخبر الادارة برغبته بالرحيل وكل ما يقال هو عبر وسائل الاعلام فقط لا غير.

وعن صفوف الفريق قال الشمري بان الادارة باتت على قناعة بصعوبة بقاء اللاعب البرازيلي فينسيوس في الموسم المقبل في ظل شروطه المادية الراهنة خاصة وانه مكلف للغاية ولن نكون على قدر تلبية شروطه المادية خاصة وأننا تحملنا في اكثر من موسم ولكن لم يكون في الامكان تحمل هذا الامر في الموسم المقبل خاصة وان اللاعب يعاني من الاصابة في العضلة التي تعيفه عن اللعب بالشكل المستمر كما حدث في الفترة السابقة من الموسم.

وحول بقية المحترفين قال الشمري بان الادارة انهت التجديد مع اللاعب الياس الذي اثبت قدراته الكبيرة في الفترة السابقة ونجح في ان يحتل مكانة اساسية في هجوم الفريق الجهراوي.

فيما ان اللاعب البرازيلي نينو في مرحلة المفاوضات حاليا مع الادارة حول التمديد له لموسم اخر خاصة وانه يعتبر دعامة اساسية في دفاعات الفريق ونسعى جاهدين الى الابقاء عليه.

كما ان البرازيلي تياغو تأكد بالفعل رحيله عن الفريق الموسم المقبل خاصة وانه لم يظهر بالمستوى المطلوب ولن يكون من المفيد الابقاء عليه لموسم اخر على حد قول دهام الشمري.

ونفي الشمري نية الجهراء التخلي عن احد نجومه المحليين في الفترة المقبلة لأي نادي محلي مشددا على ان رحيل اي لاعب لن يكون الا للاحتراف الخارجي فقط وبالعرض الذي يتناسب مع مكانة الجهراء وقدراته واسمه الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة