Home محلية الشمري يستعد لرفع تقرير فني شامل عن الازرق الاولمبي للمدرب الهولندي الجديد

الشمري يستعد لرفع تقرير فني شامل عن الازرق الاولمبي للمدرب الهولندي الجديد

الشمري يستعد لرفع تقرير فني شامل عن الازرق الاولمبي للمدرب الهولندي الجديد

الرياضي :

ابدى المدير الفني المؤفت للمنتخب الاولمبي علي الشمري رضاه عن المباراتين الوديتيين اللتين خاضهما الازرق في الفترة السابقة امام الساحل والسالمية مشيرا الى ان الفريق لعب بشكل جيد وحاولنا التعرف على قدرات مجموعة من العناصر المتواجدة والوجوه الجديدة في صفوف الازرق الاولمبي تمهيدا لكتابة تقرير مفصل ورفع بعض التوصيات الى المدير الفني الهولندي وليام والمقرر ان يشرف على القيادة الفنية في الفترة المقبلة.
واعتبر الشمري بانه عمل بجدية واخلاص في الفترة السابقة وحاول ان يطور من اداء مجموعة كبيرة من اللاعبي وتجهيزهم بشكل جيد حتى يكونوا نواة الازرق الاول في المستقبل القريب.
 
ومن المتوقع ان يصل المدير الفني الهولندي ويليام الى البلاد خلال الايام القليلة المقبلة حتى يشرف رسميا ونهائيا على قيادة الازرق الاولمبي قبل السفر الى البحرين.
 
ومن المعروف ان الازرق الاولمبي كان قد فاز على الساحل بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي اقيمت بينهما مطلع الاسبوع الماضي قبل ان يتعادل مع فريق السالمية بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب ثامر ضمن استعدادات الأزرق الكويتي للبطولة الخليجية للمنتخبات الاولمبية والمقررة بالبحرين خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير المقبل الى جانب خوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا في الفترة من 23 إلى 30 مارس المقبل ، فيما يستعد السماوية للمنافسات.
 
وكان السالمية قد تقدم اولا في مطلع الشوط الثاني بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب الايفواري جمعة سعيد قبل ان يدرك الازرق الاولمبي التعادل عن طريق اللاعب احمد حازم .
 
المباراة جاءت قوية منذ البداية في ظل رغبة من الفريقين الاستفادة من التجربة الودية، حيث بدا المنتخب الأولمبي جاداً في ظل بحث لاعبيه عن إثبات أحقيتهم بالدفاع عن ألوان المنتخب، فيما دفع مدرب السالمية بتوليفة معظمها من اللاعبين الأساسيين، وهو ما أعطى المباراة طابع حماسي، وندية صبت في مصلحة اللقاء، الذي انتهى في شوطه الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تواصلت الندية بين الفريقين، لاسيما أن مهاجم السالمية جمعة سعيد نجح في التقدم بهدف للسماوي مستغلا مهارته العالية، ليرد المنتخب الأولمبي بهدف للصاعد الواعد أحمد حزام لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here