الرئيسيةالدوري الانجليزيالشياطين مع نيوكاسل للبحث عن الفوز الثالث .. وليستر سيتي لمواصلة انظلاقته...

 

 

 

 

أ ف ب :

 

يبحث مانشستر يونايتد عن تأكيد بدايته القوية، عندما يفتتح المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي اليوم (السبت) على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد.
واستهل فريق المدرب الهولندي لويس فان غال موسمه بفوزين على توتنهام وأستون فيلا بنتيجة (1-صفر)، ثم قطع شوطاً كبيراً نحو العودة إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه على كلوب بروج البلجيكي (3-1) في ذهاب الدور الفاصل.
لكن لم ينجح قائد الفريق واين روني في تسجيل أي هدف في هذه المباريات الثلاث، إلا أن ذلك لا يقلقه وقال بهذا الصدد: «الموسم ما زال في أوله. اختبرت ذلك سابقاً والأهداف ستأتي، أنا أعلم ذلك».
وواصل: «أنا مدرك بأني الشخص الذي من المفترض أن يقود هذا الخط (الهجوم)، وأن يحاول تسجيل الأهداف». ومن المؤكد أن بدرو كان سيشكل دفعاً هجومياً إضافياً ليونايتد لو تمكن الأخير من الحصول على خدماته لكن تشلسي سبقه إليه، ما جعل فان غال يقفل الباب على أي تعاقدات جديدة لهذا الصيف، بحسب ما أكدت مصادر مطلعة لموقع «أي إس بي إن» المختص.
ويبدو أن فان غال وجد أفضل خليفة لدي ماريا، الذي لم يتمكن من فرض نفسه خلال الموسم الوحيد الذي أمضاه في «أولد ترافورد»، بشخص ديباي الذي وضع «الشياطين الحمر» على مشارف التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثنائية أمام كلوب بروج.
وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت سندرلاند مع سوانزي سيتي، ووست هام يونايتد مع بورنموث، ولستر سيتي مع توتنهام هوتسبر، ونوريتش سيتي مع ستوك سيتي، وكريستال بالاس مع أستون فيلا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة