الرئيسيةالدوري الانجليزيالشياطين يخشى مفاجآت كمبريدج في أولد ترافورد

يستضيف مان يونايتد اليوم ضيفه كمبريدج يونايتد في مباراة معادة في دور الـ 32 من دوري الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بمعقل الشياطين في أولد ترافورد.

وكانت المباراة الأولى في ملعب كامبردج قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0.

وسيحاول نجوم الشياطين التأهل للدور القادم والاستمرار في تقديم مباريات قوية، ومن المنتظر ان يشارك مدرب مان يونايتد لويس فان غال بتشكيلة يغلب عليها الأساسيين لتحقيق الانتصار.

ولا شك ان مباراة الذهاب لم تعجب لويس فان غال الذي قال «كان علينا القدوم إلى هنا. الملعب لم يكن جيدا إلى حد كبير. بذل المنافس مجهودا أكبر من المعتاد ودائما ما يكون الدفاع أسهل من الهجوم إضافة إلى عنصر التحكيم». وأضاف «أدرك أنه يكون من الصعب جدا الفوز على منافس في مثل هذه الظروف.. كل شيء كان ضدنا». وتابع «نحن نبقى في الكأس وهذا أهم شيء لأني كثيرا ما تابعت خسارة الأندية الكبيرة أمام مثل هذا المنافس». من جهته، لا يعتقد مدرب كمبريدج ريتشارد ماني أن فريقه يملك فرصة في الفوز في لقاء الإعادة لكن خوض هذه المباراة قد يعطي فريقه دفعة مادية مهمة في ظل تقدير شبكة سكاي سبورتس أن يخرج بأكثر من مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار).

وأضاف المدرب «سنحصل على مبلغ ضخم.. أنا متأكد أن رئيس النادي (ديف دوجيت) لم يكن سيشعر بسعادة كبيرة لو سجلنا هدفا في الشوط الثاني وقبل خمس دقائق من النهاية».

وفي مباراة ثانية في نفس الدور يستضيف فولام المنتمي للدرجة الأولى الانجليزية ضيفه سندرلاند، وهي مباراة مناسبة لفولام للاحتكاك مع فريق من فرق الدوري الممتاز لكن المهمة لن تكون سهلة. وأخيرا يستضيف شيفيلد يونايتد ضيفه بريستون نورث ايند.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....