الرئيسيةخليجيةالشيخ سعود: إعادة انتخاب الفهد "مكسب كبير للجان الاولمبية الوطنية"

الدوحة /قنا:

 

أكد سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني الامين العام للجنة الاولمبية القطرية  ان استمرار الشيخ احمد الفهد رئيسا لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) حتي 2018 يعد مكسبا كبيرا لاتحاد اللجان الاوليمبية الوطنية خاصة بعد الانجازات التي حققها منذ توليه المنصب والتي تبدو واضحة لابناء القارة.

وقال سعادته، في برقية تهنئة بعث بها للشيخ أحمد الفهد بعد انتخابه رئيسا للاتحاد اليوم في بانكوك، ان اعادة انتخاب الفهد “خطوة ايجابية ومهمة لاستمرار نجاحات وانجازات (انوك) في المرحلة القادمة”.. مضيفا “اننا تتطلع الي المزيد من الانجازات في المرحلة القادمة وبما يعود بالفائدة والتطور علي الرياضة العالمية”.

وقدم الشيخ سعود بن عبدالرحمن التهنئة لأحمد الفهد، مؤكدا انه استحق الفوز برئاسة (انوك) عن جدارة وكفاءة وبعد اجماع كل الاصوات علي اختياره واستمراره في منصبه، وتمني له كل النجاح والتوفيق، وقال “اننا نثق في قدرته علي تلبية طموحات اتحاد اللجان الوطنية والوصول بها الي اعلي المستويات العالمية”.

وكان أحمد الفهد قد احتفظ برئاسة اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) حتى 2018 باجماع اصوات الجمعية العمومية التي انعقدت اليوم في العاصمة التايلاندية.

وتضم الجمعية العمومية لانوك 204 لجان اولمبية وطنية يحق لها التصويت، فضلا عن لجنتين اولمبيتين لكوسوفو وماكاو انضمتا كمراقبتين بعد اعتراف اولي بهما من اللجنة الاولمبية الدولية.

وكان الفهد قد انتخب في ابريل 2012 رئيسا لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية لعامين لاكمال ولاية المكسيكي ماريو فاسكيز رانيا الذي استقال من منصبه قبل ذلك بشهر واحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....