الرئيسيةخليجيةالشيخ عيسى بن راشد: البحريني بحاجة إلى الشيخ لفك السحر !

الرياضي:

فجر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة مفاجأة من العيار الثقيل أن المنتخب البحريني بحاجة إلى الشيخ لفك السحر الذي يلازم المنتخب الأحمر في بطولات كأس الخليج.

وقال هرم الرياضة البحرينية والنائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مملكة البحرين والرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، الشيخ عيسى بن راشد: “أن المنتخب البحريني حصل على كل شئ من فترة إعداد والتعاقد مع مدرب عراقي متميز عدنان حمد أعتقد أن الأحمر لا ينقصه شئ سوى كسر سوء الطالع التي تلازم الفريق منذ إنطلاق بطولة كأس الخليج عام 1970 والتي احتضنتها البحرين آنذاك”.

وأوضح الشيخ عيسى بن راشد أن المنتخب السعودي يعد الأقرب للحصول على اللقب خاصة أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

وكشف قائلاً: “أن الدورة الأولى لبطولة كأس الخليج كانت تسجل بكاميرات سينما وتبث على القناة البحرينية في المساء ولم يكن وقتها نقل مباشر كما هو متبع حالياً.. مشيراً ان النقل المباشر بدأ خلال دورة كأس الخليج الثالثة التي أقيمت بالكويت”.

واعترف الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، عدم وجود التعصب لدى جماهير الكرة الخليجية منذ دورة الأولى التي أقيمت بالبحرين.. موضحاً ان التعصب بدأت تظهر منذ الدورة الثانية لتستمر حتى الآن.

وأكد أن دورة كأس الخليج هى تخص أبناء المنطقة الخليجية، موضحاً لابد الحفاظ عليها خاصة أنها إرث يتوارثها الأجيال.. متمنياً أن يستمر إقامة البطولة كما هو متبع الآن، مؤكداً ان الجميع يحسدنا نظراً لإقامة البطولة بصفة مستمرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة