الرئيسيةمحليةالشيخ يمنح القادسية "النصر" بالوقت القاتل

الرياضي :

خطف الاصفر فوزا قاتلا من النصر في اطار منافسات الجولة الرابعة لدوري فيفا لكرة القدم ليكون رصيد القادسية عقب المباراة سبع نقاط فيما توقف رصيد النصر عند اربع نقاط فقط لاغير وسجل النصر اولا عبر اللاعب الكرواتي غوران وتعادل للقادسية النيجيري عبد الله شيهو قبل ان يخطف صالح الشيخ الفوز في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ويمنح فريقه النقاط الثلاث..
بدات المباراة سريعة من جانب القادسية والذي ضغط بقوة في محاولة لتسجيل هدف مبكر يضمن له السيطرة على المباراة ودافع النصر بقوة معولا على الهجمات المرتدة السريعة،، وفضل المدير الفني للقادسية انطونيو الحفاظ على بدر المطوع في مقاعد البدلاء ودفع بحمد امان بدلا منه الى جوار دانييل وسيف الحشان وبمرور الوقت بدأ اداء النصر يرتفع ويهدد مرمى نواف الخالجي من خلال التحركات الجيدة للاعبية .
وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة نجح النصر في التقدم عبر اللاعب الكرواتي غوران مستغلا خطأ مشترك من خالد ابراهيم وتقدم زائد من الحارس نواف الخالدي لتتوتر اعصاب لاعبي القادسية ويبحثون عن التعادل باي طريقة ممكنة فيما اغلق العنابي المناطق الدفاعية وبدا يتراجع الى الخلف بشكل مبالغ يه وهو ما منح الفرصة للقادسية للضغط بشكل اقوى والوضول الى مرمى صالح مهدي المرة تلو الاخرى.
واقترب القادسية كثيرا من التعادل حتى تحقق ذلك بالفعل من خلال اللاعب النيجيري شيهو والذي استغل زحمة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارضية لم يراها صالح مهدي ليصحح الاوضاع ويمنح القادسية تعادل مهم قبل نهاية احداث الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني هدأ الاداء من كلا الطرفين وحاول القادسية تنويع هجومه بالاعتماد على الاختراقات العمقية بعد ان فشل ف الاختراق عبر طرفي الملعب فيما اكتفى النصر بالشق الدفاعي فقط لا غير ولم تظهر له بصمات هجومية واضحة على مرمى نواف الخالدي.
واضطر انطونيو للدفع بدر المطوع بدلا من حمد امان وصالح الشيخ بدلا من احمد الظفيري على امل تعديل الامور ولكن لم تاتي الرياح بما يشتهي القادسية لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين وبالفعل سجل البديل صالح الشيخ هدف الفوز في الثواني الاخيرة من المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....