الرئيسيةمحليةالصبيح : ابراهيم يحسم ملف محترفي العميد قريبا ونجهز مباريات ودية لمعسكر...

الرياضي :

اكد اداري الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت احمد الصبيح بان تدريبات العميد مستمرةبشكل طبيعي لحين السفر الى المعسكر المقرر ان يكون في امارة دبي استعدادا لعودة منافسات دوري فيفا لكرة القدم، واضاف بان الفريق سيلعب بعض المباريات الودية خلال فترة المعسكر وجاري الترتيب لها في الوقت الراهن.
 
واكمل الصبيح قائلا بان محترفي الفريق متواجدين باستثناء اللاعب الايراني رضا قوغان المتواجد حاليا مع منتخب بلاده استعدادا للمشاركة في بطولة كاس الامم الاسيوية المقرر لها استراليا في التاسع من يناير .
 
وحول موقف المحترفين ومن هو اللاعب الذي سيرحل عقب استعادة البرازيلي روجيريو فقد اكد الصبيح بان المدير الفني محمد ابراهيم هو صاحب القرار في هذا الامر وسيختار بنفسه اللاعبين المقرر ان يكملوا المهمة لنهاية الموسم خاصة ان كل اللاعبين متعاقدين مع العميد لنهاية الموسم الجاري.
 
واشار الى ان البرازيلي روجيريو سيلحق بالفريق في معسكر دبي عقب انتهاء اجازته في مسقط رأسه بالبرازيل والتي تحصل عليها بعد اتمام اجراءات عودته للفريق قادما من الشباب السعودي .
 
واكمل الصبيح قائلا بان قائمة الفريق مكتملة باستثناء اللاعبين الدوليين المتواجدين في المنتخب الاول اضافة الى الازرق الاولمبي ايضا في الوقت الراهن.
 
وعن الاصابات التي يعاني منها الفريق اكد بان عبد الهادي خميس هو فقط من يمارس التدريبات العلاجية في الوقت الراهن بسبب تأثره بالاصابة ومن المتوقع ان يدخل في التدريبات الجماعية مع بداية فترة المعسكر حتى يتم تجهيزه بشكل جيد خاصة وانه من العناصر الاساسية في صفوف الفريق الابيض.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة