الرئيسيةالدورى الاسبانىالصحافة الأسبانية تسلط الضوء على قطبي مدريد

مدريد  (د ب أ)- سلطت الصحافة الأسبانية الصادرة الخميس الضوء على نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في 28  مايو المقبل بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، بعدما تأهل  النادي الملكي إلى هذه المباراة، إثر تغلبه على مانشستر  سيتي الإنجليزي بهدف نظيف.

وقالت صحيفة “آ س” الأسبانية: “حتى نهائي 2014 لم يكن قد وصل فريقان من  نفس المدينة إلى هذا الدور، حسنا، مدريد أعطت أفضلية للرقم القياسي  وضاعف النجاح في مواجهة أي مدينة أخرى، ميلان، مانشستر، لندن، ترغب في معادلته”.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن ريال مدريد نجح في العبور “بلا إزعاج”  ليعود إلى نهائي البطولة الأوروبية، وهو الإنجاز “المقدس”، الذي يسعى  إليه النادي في كل موسم.

وأضافت صحيفة “الموندو”: “عندما كانت العاشرة (كأس دوري الأبطال) بعيدة  المنال ظهرت الحادية عشرة على مرمى حجر في موسم درامي شهد إقالة أحد  المدربين”.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “البايس” أن لقب دوري الأبطال سيصبح من نصيب ريال مدريد: “فريق زيدان تفوق على السيتي الذي كان بلا مذاق ويواجه  تحديا جديدا أمام أتلتيكو في نهائي كبير”.

وكان للصحافة الكتالونية الموالية لبرشلونة رأيا آخر، حيث أظهرت صحيفة  “سبورت” تأييدها المطلق لأتلتيكو مدريد في المباراة النهائية أمام ريال  مدريد، الغريم التاريخي لبرشلونة.

وتحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن مباراة نهائية بدون مرشح معين للفوز،  رغم تفضيلها لأتلتيكو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة