الرئيسيةالدورى الاسبانىالصحافة الأسبانية تشيد بنجم ريال سوسيداد

مدريد (د ب أ)- أصبح اللاعب المكسيكي كارلوس فيا، نجم ريال سوسيداد الأسباني أحد أبرز اللاعبين في الكرة الأسبانية هذا الموسم، وخاصة بعد أدائه الرائع أمام برشلونة في المباراة، التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري.

وقالت صحيفة “ماركا” الأسبانية عن المهاجم المكسيكي في عددها الصادر الاثنين أنه يقدم أفضل مستوياته وأنه يعيش أفضل لحظات مسيرته الرياضية.
وإذا كان فيا قد احتفى في الأسبوع الماضي بمولد نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبح هذا الأسبوع أحد أهم اللاعبين في الدوري الأسباني بعدما قدم أداء راقيا أمام برشلونة، رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأضافت الصحيفة الأسبانية قائلة: “فيا أبعد برشلونة عن المنافسة على اللقب، لقد أصبح اللاعب القادر على صناعة الفارق والتسبب في إزعاج أي منافس”.
وبعد أن كان لاعبا مثيرا للجدل وللانتقادات في الموسم الماضي، أصبح فيا قائدا لريال سوسيداد، الفريق، الذي يحظى بإعجاب الجميع في أسبانيا في هذه الأيام بسبب طريقة لعبه الهجومية المميزة.
ومن جانبها، تحدثت صحيفة “البايس” أيضا عن المباراة الكبيرة، التي قدمها اللاعب المكسيكي، وقالت: “لقد كان يوم كارلوس فيا، يصعب التغلب عليه عندما تكون الكرة بين قدميه، هو كارلوس فيا، الذي يصنع الفارق والذي تعرف ما يمكن أن يفعله بك ولكنك رغم هذا لا يمكنك أن تمنعه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة