الرئيسيةالدورى الاسبانىالصحف الأسبانية تهلل: أنه دوري ميسي

 

 

 

مدريد (د ب أ)- ربطت الصحافة الأسبانية الصادرة صباح الاثنين النجاح الذي حققه برشلونة بالتتويج بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم بشكل أساسي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة “ماركا” الرياضية الأكثر قراءة ومتابعة في أسبانيا: “إنه دوري ميسي.. لقد كان لقبا مستحقا وميسي استعاد العرش”.

وحسم برشلونة لقب البطولة بعد فوزه بهدف نظيف على منافسه أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون، معقل الفريق المدريدي، الذي اقتنص منه لقب الدوري في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة من البطولة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة “أ س”: “برشلونة حسم البطولة على ملعب كالديرون بلمسة لؤلؤية أخرى من ميسي الذي سجل مجددا أحد أهدافه السحرية”.

وسلطت الصحافة الكتالونية من جانبها أيضا الأضواء على النجم الأرجنتيني، حيث قالت صحيفة “سبورت”: “هذه البطولة تؤكد سطوة ميسي الأبدية”.

وأضافت: “الفضل يعود للجميع ولكن النجم الأرجنتيني كان صاحب دور البطولة داخل الملعب وداخل غرفة خلع الملابس كان حاسما من أجل أن يعود الفريق إلى طريق الألقاب .. بدون ليو كان الأمر سيختلف أو كان ليصبح مستحيلا .. برشلونة يدور في فلكه .. إنه لاعب حاسم لا غنى عنه”.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن ميسي قاد فريقا استثنائيا داخل الملعب، فيما وصفت “البايس” اللاعب الأرجنتيني بـ “الفريد في العالم”، في إشارة إلى قدرته على فك طلاسم المباريات كما حدث أمام أتلتيكو مدريد.

وأضافت البايس قائلة: “عودة ميسي كانت مدهشة بعد موسم مؤلم انتهى مع ختام المونديال”.

وأشادت صحيفة “الموندو” ببرشلونة الذي أصبح على مشارف عهد جديد من التألق، كما ألمحت إلى أنه قد يختتم الموسم بحصد لقبين آخرين: دوري الأبطال وكأس الملك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة