الرئيسيةعالميةالصحف الألمانية تؤكد: البايرن دخل في نفق مظلم

ميونيخ – د ب أ: أكدت الصحف الألمانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني دخل في نفق مظلم ويحتاج إلى معجزة لكي يتمكن من تعويض سقوطه أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ومن ثم المرور إلى المباراة النهائية.

وتجرع الفريق البافاري على ملعبه هزيمة بنتيجة 1-2 أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال رغم الفرص الكثيرة التي سنحت له لحسم المباراة لصالحه.

وقالت مجلة «كيكر» الألمانية: «الإسبان مرة أخرى؟، كما حدث في 2014 و2017، بايرن يخسر في ميونيخ أمام ريال مديد ليصبح على بعد خطوة واحدة من خروجه الخامس على التوالي أمام الفرق الإسبانية».

والآن على البايرن أن يحقق معجزة من أجل أن يعود في النتيجة في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الثلاثاء المقبل، «هزيمة مريرة لبايرن»، كان هذا عنوان صحيفة «بيلد» الألمانية، التي رأت أن الفريق الألماني «يحتاج إلى معجزة». وأعربت الصحيفة عن أسفها حيال استقبال بايرن ميونيخ هدفين في المباراة وإصابة اثنين من أهم لاعبيه.

ولم يشعر الفريق البافاري، بقيادة المدرب المخضرم يوب هاينكس، بالصدمة بسبب الهزيمة وحسب، ولكن بسبب أيضاً إصابة كل من آريين روبن جيروم بواتينج في بداية اللقاء.

وسخرت «بيلد» من الشائعات التي تشير إلى اقتراب انتقال اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي إلى ريال مدريد، حيث قالت: «الخبر الوحيد الجيد لبايرن ميونيخ هو أن ليفاندوفيسكي لن يمثل مشكلة لريال مدريد بعد أدائه الهزيل».

وأشارت وسائل الإعلام الألمانية أيضاً إلى أن ريال مدريد نجح في الفوز على بايرن ميونيخ بدون أن يظهر كريستيانو رونالدو بمستواه المعهود، كما أشادت في الوقت نفسه باللاعبين ماركو أسينسيو ولوكاس فازكيز والمخضرم سيرخيو راموس، الذي نال الحظ الأكبر من الثناء.

وقالت صحيفة «كيكر» متحدّثة عن راموس: «لقد كان اللاعب المحوري في الدفاع بفضل شخصيته القويّة».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....