الرئيسيةالدورى الاسبانىالصحف الإسبانية تشيد بأسينسيو وفازكيز

مدريد – د ب أ: أكدت الصحف الإسبانية أهمية الفوز الذي حققه ريال مدريد بنتيجة 2-1 على مضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث باتت ترى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كأحد أطراف المباراة النهائية.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «ريال مدريد قطع خطوة مهمة نحو النهائي بعد أن فاز مرة أخرى في ميونيخ» كما أشادت بأداء اللاعبين لوكاس فازكيز وماركو أسينسيو، نجمي النادي الملكي.

وأشارت صحيفة «أ س» إلى المعاناة التي تكبدها ريال مدريد في المباراة، وقالت: «نتيجة جيدة في ميونيخ، جيدة للغاية، ولكن لا يحق لريال مدريد أن يتباهى كثيرا إلا فقط بقدرته على تحمل ضغط بايرن ميونيخ وبالأخص في الجزء الأخير من المباراة».

وقالت «سبورت»: «ريال مدريد اكتفى بلكمته، إنه يداعب المباراة النهائية».

وأثنت «ماركا» على أداء الثنائي فازكيز وأسينسيو، التي وصفتهما بأنهما «ثنائي عصري» بفضل أدائهما المتميز في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية متحدثة عن أسينسيو، حيث قالت: «لديه 22 عامًا، إنه خليط من النشاط والتعقل كما لوكان عمره يزيد على هذا بعشر سنوات، عندما يحصل على الكرة يبدو كما لو كان لديه مغناطيس في الحذاء، إذا كان التهور هو السمة الغالبة عليه في الماضي فالآن يغلب عليه الهدوء».

وقالت صحيفة «الموندو» أن ريال مدريد لم يتحل بـ «الرحمة» في ميونيخ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....