الرئيسيةمحليةالصحف القطرية تتغنى بتأهل العنابي الى النهائي

 

 

 

الرياضي:

اشادت الصحف القطرية الصادرة اليوم الاثنين بتأهل منتخبها الى المباراة النهائية لكأس الخليج الثانية والعشرين بعد فوزه على نظيره العماني امس 3-1 في نصف النهائي.

ووصفت الصحف القطرية في ملاحقها الرياضية الفوز بالابداع والاقناع واعتبرت ان المنتخب استحق الوصول الى المباراة النهائية للبطولة. وعنونت صحيفة الراية “العنابي عبر عمان ووصل بامان”، واضافت “العنابي الى النهائي والعماني الى السلطنة). وكتبت صحيفة الوطن في صفحتها الاولى “اصعدي لفوق”، في اشارة الى قطر وصعود منتخبه الى المباراة النهائية. اما صحيفة الشرق فعنونت “النهائي يرحب بالعنابي”، وفي عنوان آخر قالت “اسد العنابي انهى مغامرة العماني”، في اشارة الى علي اسد لاعب المنتخب القطري الذي سجل الهدفين الثاني والثالث.

وجاء في عنوان صحيفة العرب “العنابي يستحق النهائي”، وايضا “ثلاثية تاريخية تؤهل العنابي لنهائي الخليجية”.

وقد تضمنت الصحف القطرية الاربع لقاءات مع اللاعبين خاصة مع علي اسد الذي اكد جمال بلماضي مدرب المنتخب اخبره قبل المباراة ان وقته للتألق قد حان وهو ما حدث بالفعل بتسجيله هدفين في مرمى الحارس الكبير علي الحبسي.

كما نقلت الصحف تصريحات الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الذي قال “حققنا هدفنا من المباراة بالصعود الى المباراة النهائية والفوز على المنتخب العماني والفريق قدم مباراة كبيرة، واللاعبون حالفهم التوفيق، كما ادار المدرب جمال بلماضي المباراة بشكل جيد للغاية، وبالتالي نجحنا في الصعود والتأهل”.

واضاف “قبل بداية البطولة كان هدفنا التواجد في النهائي ونجحنا في هدفنا واتمنى ان نواصل المشوار بنجاح في النهائي المرتقب”.

وعن المباراة النهائية قال “لا يعني الصعود الى المباراة النهائية ان نتفاءل بصورة كبيرة او نتشاءم بشكل كبير، وعموما علينا الاستعداد القوي وارى ان التركيز والعمل الجاد مهمان للغاية من اجل الظهور القوي في المباراة النهائية”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة