الرئيسيةمحليةالصحف الكولومبية تشيد بالفوز على فرنسا

بوجوتا -د ب أ: أشادت الصحف الكولومبية بمستوى الأداء الذي قدمه المنتخب الكولومبي لكرة القدم في مباراته الودية أمام مضيفه الفرنسي والتي تأتي في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقلب المنتخب الكولومبي تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3-2 على مضيفه الفرنسي في ملعب “استاد دو فرانس” بالعاصمة باريس.

وكان المنتخب الفرنسي بدأ المباراة بقوة وترجم تفوقه في البداية إلى هدفين سجلهما أوليفيه جيرو وتوماس لومار قبل مرور 25 دقيقة على بداية اللقاء ولكن المنتخب الكولومبي استئعاد اتزانه ورد بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها لويس فيرناندو مورييل وراداميل فالكاو جارسيا وخوان كينتيرو.

وذكرت صحيفة “إل تييمبو” في العاصمة بوجوتا: “المنتخب الكولومبي لقن درسا في الانفعال والهدوء” في إشارة إلى أن الفريق بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان اجتاز صدمة البداية وفاز في نهاية المباراة على أحد المنتخبات المرشحة للقب المونديال الروسي.

وأوضحت الصحيفة: “هذه هي المباريات التي تشكل الشخصية والتي تمثل جرس إنذار للمنافسين”.

ورغم هذا، أشارت الصحيفة إلى أن الفريق “لم يفز بشيء” وأن هذه النتيجة “لا تعني أن الفريق سيسافر إلى روسيا لانتزاع لقب كأس العالم دون لعب”.

وأضافت: “مباراة يجب التعامل معها باعتدال مع التركيز على رد الفعل الاستثنائي والرائع من الفريق والذي اعترف به ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي”.

وذكرت صحيفة “إل سبيكتادور” في بوجوتا أن المنتخب الكولومبي أظهر “الرغبة والروح والإصرار وأدرك كيف يفيق بعد لكمتين في الفك من قبل المنتخب الفرنسي”.

وأوضحت صحيفة “إل كولومبيانو” في مدينة ميديلين أن المباراة كانت “اختبارا اجتازه الفريق” وأن الفريق قدم أداء رائعا ولم يبالي باسم المنافس وكونه توج من قبل بلقب كأس العالم أو بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر تسع مباريات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة