الرئيسيةعالميةالصربي رايفاتش في طريقه لتدريب العراق

 

 

 

بغداد- ا ف ب – بات الصربي ميلوفان رايفاتش مرشحا قويا لقيادة تدريب منتخب العراق خلفا لأكرم سلمان الذي ترك منصبه مع منتخب بلاده، وذلك لتقدم المفاوضات معه والاتفاق على ابرز النقاط ومنها ما يتعلق بموافقته للعمل في العاصمة بغداد حسب مسؤول في الاتحاد العراقي لكرة القدم.

واوضح الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي كامل زغير في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية ان” المفاوضات مع رايفاتش تقدمت كثيرا واهم النقاط المتصلة بضرورة عمله مع المنتخب في العاصمة بغداد قد وافق عليها المدرب المذكور”.

واضاف زغير” ربما سيصل المدرب الى بغداد الاسبوع المقبل لاستكمال باقي الاجراءات المتعلقة بالتعاقد معه لقيادة المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 ونهائيات امم اسيا في الامارات 2019، والامور كلها تسير باتجاه اتمام صفقة التعاقد هذه”.

وكان المدرب السابق للمنتخب العراقي اكرم احمد سلمان اعتذر عن عدم امكانية الاستمرار بمهمته لأسباب شخصية بعد ان وجد في نهاية المطاف حتمية مغادرة منصبه بعد مرور اقل من اربعة اشهر على تعيينه بهذه المهمة.

يذكر ان الصربي رايفاتش (61 عاما) عمل مدربا للأهلي السعودي وقاد منتخب غانا الى مونديال 2010 في جنوب افريقيا وانطلق مشواره التدريبي من قلعة فريقه السابق النجم الاحمر اشهر اندية العاصمة بلغراد.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....