الرئيسيةمحليةالصليبخات القوي يأمل كسر الشباب العنيد
الرياضي :
يصطدم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم بالحصان الاسود لمسابقة الدوري هذا الموسم الصليبخات والذي يقدم افضل عروضه منذ سنوات طويلة بقيادة المدير الفني الوطني ماهر الشمري، المباراة تنطلق في تمام السادسة والنصف مساءا  على ملعب مبارك العيار في الجهراء.
المباراة تحيط بها ظروف مختلفة نسبيا خاصة وان الشباب قادم من انتصار ساحق على التضامن برباعية منحه حالة نفسية ومعنوية وثقة كبيرة للغاية من المؤكد ستنعكس عليهم في مباراة اليوم امام الصليبخات وهو الامر الذي قد يزيد من صعوبة المباراة بالنسبة لماهر الشمري والذي يمني النفسي من جانبه بتحقيق انتصار اخر مساء اليوم يدفع به الى منطقة اكثر تقدما في جدول الترتيب العام للمسابقة.
من المتوقع ان يكون الصليبخات هو البادىء بالهجوم والمستحوذ على الكرة في بداية اللقاء فيما سيعمل الشباب على امتصاص حماس لاعبو الصليبخات من خلال تهدئة اللعب وتناقل الكرة بشكل جيد في منطقة الوسط على امل النيل من معنويات الصليبخات ثم يبدا في مرحلة الهجوم القوي والكاسح على دفاعات الصليبخات على امل خطف هدف يربك الحسابات تماما.
الصليبخات لديه مجموعة من العناصر المتميزة مثل ايفوسا وعبد الباسط ومشعل ذياب فيما يعول الشباب على احمد القطان وميشيل ومسعود فريدون .
 
الصليبخات يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة في رصيده فيما يملك الشباب 12 نقطة ويحتمل المركز الثامن ويسعى للاقتراب اكثر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة