الرئيسيةمحليةالصليبخات بين انياب الكويت في ولي العهد

الرياضي :

يسعى الفريق الاول لكرة القدم الى تحقيق فوز مريح غدا امام الصليبخات في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كاس سمو ولي العهد في المباراة المقرر ان تنطلق على ملعب الكويت في تمام الخامسة والنصف مساءا ,ويعي الجهاز الفني للعميد بقيادة المدرب محمد ابراهيم بان مباريات الكؤؤس تحتمل كل شىء وقد تاتي بمفاجاة صارخة وهو الامر الذي حذر منه بقوة في الفترة السابقة وطالب لاعبيه بضرورة غلق صفحة الدوري والتركيز على كاس ولي العهد خاصة وان الصليبات يامل في تصحيح مساره وليس لديه شىء يبكي عليه وسيلعب بقوة في تلك المباراة من اجل استعادة بريقه المفقود والذي ظهر عليه في بداية الموسم الحالي.
المباراة من الناحية النظرية تصب في مصلحة الفريق الابيض بالنظر الى الفوارق البشرية والمادية والمستوى والنتائج التي حققها كلاهما منذ بداية الموسم وحتى الان ولكن تبقى كل الاحتمالات واردة في بطولة الكأس وهكذا تعودنا في كرة القدم من سنوات طويلة وهي معطيات تصب في اتجاه انتظار مباراة قوية من الطرفين.
وسيعمل العميد جاهدا على خطف السيطرة بشكل مبكر والضغط القوي على دفاعات الصليبخات وتنويع اسلوب اللعب لاسيما وان محمد ابراهيم يملك الادوات الفنية التي تمكنه من تحقيق هذا الاسلوب بالفعل على ارضية الميدان.
ومن المتوقع ان يدخل الكويت اللقاء بتشكيلة متوازنة منعا للضغط القوي على اللاعبين وتحميلهم الارهاق الذي قد ياتي بنتائج عكسية وهو ما يعني ان الفريق قد يلعب بكلا من مصعب الكندري في حراسة المرمى وامامه سامي الصانع وحسين حاكم وفهد حمود وجراح العتيقي وفي وسط الملعب يتواجد شريدة الشريدة وطلال جازع وروجيريو وفهد العنزي وفي الامام علي الكندري الى جوار اللاعب البرازيلي فينسيوس.
ويعول المدير الفني محمد ابراهيم في لقاء اليوم على قدرات روجيريو الكبيرة خاصة وانه حصل على قسط من الراحة في المباراة السابقة امام العربي ودخل في الشوط الثاني ويعتبر من ابرز اوراق الفريق اليوم ونفس الامر بالنسبة لفهد العنزي الذي خرج في مباراة العربي ولم يكمل المباراة الى نهايتها لمنحه هو الاخر قسطا من الراحة.
الصليبخات على الجانب الاخر بالتاكيد سيحاول الحفاظ على شباكه نظيفة وعدم استقبال اهداف قد تصعب من موقفه وسيعمل على اتباع اسلوب لعب يعتمد في الاساس على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بدفاعات العميد .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة