الرئيسيةمحليةالصليبخات عمق جراح النصر والشباب اكتسح التضامن برباعية مثيرة

 

 

 

الرياضي :

نجح الصليبخات في العودة الى سكة الانتصارات مرة اخرى بعد ان فرض الخسارة على منافسه النصر في مباريات الجولة الحادية عشر لدوري فيفا لكرة القدم بهدف سجله اللاعب مشعل ذياب في الدقيقة 74 من عمر المباراة ليمنح فريقه النقاط الثلاث ويرفع بهم رصيده الى النقطة 18 في جدول الترتيب فيما تزداد معاناة العنابي بخسارة جديدة على الرغم من تغيير الجهاز الفني وتعيين الوطني ظاهرالعدواني بديلا عن الكرواتي رادان بيدا ان التغيير لم ياتي ثماره حتى الان وبقي رصيد النصر عند النقطة الثامنة في الجدول.

وفي مباراة ثانية انتفض الشباب في وجه التضامن واكتسحه برباعية في مباراة مثيرة شهدت العديد من الاحداث الدرامية حيث اشهر حكم المباراة الكارت الاحمر في ثلاث مرات اثنين للاعبي الشباب فيما طرد لاعب واحد من التضامن وبهذه النتيجة يصل الشباب الى النقطة 12 في جدول الترتيب العام للمسابقة ويتقدم بخطى ثابتة نحو فرق الوسط في البطولة فيما يظل التضامن عند النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر .

وفرض لاعبو الشباب انفسهم على المباراة ونجحوا في السيطرة التامة على وسط الملعب حيث نجح اللاعب المتالق مسعود فريدون في تسجيل هدف فريقه الاول وهو ما مهد الطريق امام فوز عريض وبالفعل اضاف فريدون ثاني الاهداف بينهار التضامن تماما بعد الهدف الثاني وتظهر المساحات شاغرة في دفاعه وهو الامر الذي اتاح الفرصة للشباب الوصول الى المرمى في اكثر من مرة .

وارتفع نسق الاداء وتوترت الاعصاب واضاف الشباب الهدفين الثالث والرابع عبر البرازيلي ميشيل ثم احمد القطان والذي سجل رابع الاهداف لمصلحة الشباب .
واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة التضامن بعد ان لمست الكرة يد اللاعب فهد ثامر الذي حصل على كارت احمر ليضع التضامن هدف حفظ ماء الوجه ولكنه في النهاية لم يثمن او يغني من جوع.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة