الرئيسيةمحليةالصليبخات لضمان المركز السابع امام الشباب في فيفا

 الرياضي : 

 

يسعى الصليبخات لتأمين تواجده في سابع الترتيب العام لدوري فيفا هذا الموسم عندما يلعب امام الشباب اليوم في اطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من دوري فيفا لكرة القدم حيث يدرك المدير الفني ماهر الشمري بان اللقاء لن يكون سهلا في ظل تطور اداء لاعبي الشباب في الفترة الاخيرة اضافة الى تبقي جولة واحدة على نهاية الموسم ما يعني ان الارهاق قد يكون نال من لاعبيه الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال الفترة السابقة من عمر الموسم وقدموا مردودا طيبا في عديد من المباريات سواء امام الاندية الكبرى او بقية الاندية.

 

الشباب من جانبه سيدخل اللقاء هو الاخر رافعا شعار البحث عن الفوز من اجل التقدم نسبيا في جدول الترتيب خاصة وان الشباب انخفض منحنى الاداء الخاص به في الفترة السابقة وهو ما إثر سلبا على تراجع النتائج ويأمل الجهاز الفني ان يختم الموسم بشكل جيد املا في ان يبدا الموسم الجديد بشكل مغاير عن الذي كان عليه في الموسم الراهن.

 

الصليبخات يدخل المباراة محتلا المركز السابع في جدول الترتيب العام برصيد 32 نقطة بفارق خمس نقاط عن خيطان والفوز اليوم يضمن له الحصول على المركز السابع رسميا وجمع الصليبخات نقاطه من خلال الفوز في تسع مباريات والتعادل في خمس مباريات اخرى فيما خسر عشر لقاءات.

 

وعلى جانب اخر الشباب يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة ويسعى للفوز بالمركز التاسع وهو اقصى ما يمكن ان يحققه الفريق هذا الموسم وفاز الشباب في أربع مباريات والتعادل في ست مباريات اخرى فيما خسر في 14 مباراة.

 

الصليبخات يعول على تواجد محمد عبد الباسط اضافة الى ايفوسا ومجموعة اللاعبين المحليين فيما يعتبر اللاعب مسعود فريدون هو أبرز لاعبي الشباب والقادر على صناعة الفارق في المنطقة الامامية.

 

ومن المتوقع ان تكون المباراة صعبة للغاية ومتكافئة الى ابعد الحدود والفريق الافضل انتشارا في وسط الملعب سيكون هو صاحب اليد العليا خلال مباراة اليوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة