Home محلية الصليبخات يبحث عن فوز جديد امام الساحل

الصليبخات يبحث عن فوز جديد امام الساحل

الصليبخات يبحث عن فوز جديد امام الساحل
الرياضي :
 
يدخل أبناء الصليبيخات مباراة اليوم بحثا عن فوز جديد للفريق هذا الموسم في دوري فيفا حيث يقدم الفريق مستويات متميزة وضعته بالمركز السادس برصيد 11 نقطة حيث يامل في تخطي عقبة الساحل لمواصلة زحفة نحو مضايقة الكبار بالمراكز المتقدمة .
بينما علي الجانب الاخر يحاول الساحل استعادة الانتفاضة التي حققها قبل جولتين حيث نجح في تحسس طريق الانتصارات قبل ان يعود مجددا الي الخسار الثقيلة بدوري فيفا و هو ما سيحاول الفريق التغلب عليه عندما يواجه الصليبيخات في مباراة اليوم و التي ستقام علي ملعب الجهراء في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءا .
يدخل الصليبيخات مباراة اليوم بصفوف شبة مكنملة حيث لا يعاني الفريق من اية غيابات مؤثرة الامر الذي سيمنح المدرب الوطني ماهر الشمري خيارات جيدة لوضع التشكيل المناسب لتلك المواجهة و ان كانت جميع المؤشرات تتجه نحو الحفاظ علي نفس التشكيل الذي يعتمد عليه من بداية الموسم خاصة و انهم نجحوا في تقديم مستويات قوية .
يعتمد الصليبيخات بشكل كبير علي الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الرباعي النيجيري ايفونسا و بدر المطيري و مشعل ذياب و الغاني عبد الباسط حيث يعد هذا الرباعي هو كلمة السر في المستوي القوي الذي يقدمه الصليبيخات هذا الموسم .
و علي جانب اخر حاول مدرب الساحل معضد العازمي ان يستغل فترة التوقف الماضية في إعادة ترتيب الأوراق و ذلك من اجل تحقيق اكبر عدد ممكن من النقاط قبل فترة التوقف القادمة و التي من المؤكد دخول الفريق بسوق الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه بلاعبين محترفين علي مستوي عالي و يأمل العازمي ان تكلل محاولاته .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here