الرئيسيةمحليةالصليبخات يعاني من الاصابات قبل موقعة العربي 

 

 

الرياضي :

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخاتاستعداداته لموقعة النادي العربي في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدمج التي ستقام مساء  السبت على إستاد صباح السالم.

 

ويحتل الصليبخات المركز السابع برصيد 31 نقطه ويدخل مباراة الأخضر وسط غيابات كثيرة نتيجةالاصابات والايقافات.

 

ويسابق الجهاز الطبي للفريق الزمن لسرعة تجهيز المصابين حيث

 

يحاول الفريق  تجهيز يدلاء العناصر الغائبة وهو الحارس داود الخالدي الحاصر على البطاقة الحمراء في مباراة السالمية بالجولة قبل الماضية وسيحل مكانه فهد الخالدي وكذلك يغيب محمد البذاليالمصاب بوعكة صحية ومحمود جمعة محمد العلاطيلاعب المنتخب الاولمبي للاصابة ويحاول الجهاز الطبي تجهيز المحترف النيجيري جوناثان عبد الباسط الذي كان يعاني من الاصابة ليكون جاهز لمواجهه الأخضر بعد غد.

 

واوضح مدرب الفريق ماهر الشمري ان اللاعبينأصابهم الإرهاق عقب لعب مباراة بالدوري وأخرىبكأس الاتحاد وان هناك اكثر من عنصر تعرضوللإصابة حيث سيتحدد موقفهم خلال اليومين المقبلين من  بينهم اللاعب محمد عبدالله.

 

وقال الشمري المباراة المقبلة امام العربي منطقياستكون صعبة امام فريق كبير ومتصدر ويسعى بقوةلنيل اللقب في ظل منافسة شرسة من الكويتالوصيف لذا سنسعى وسنبذل قصارى جهدنا لتقديماداء فني متميز وان نكون عقبة صعبة.

 

ولفت الى ان هذا الموسم شهد بزوغ نجم عدد كبيرمن اللاعبين الشباب اصحاب المواهب حيث عملناعلى تصعيد هؤلاء اللاعبين وصقل مهاراتهم ونجحنافي تكوين قاعدة عريضة ايضا تلبي احتياجاتالفريق الاول مستقبلا ، واوضح ان بطولة كأسالاتحاد كانت بمثابة فرصة جيدة للاعبين الشبابللعب مباريات كبيرة اذا لم يتسنى لهم ذلك بالدوريحيث حرصنا على المشاركة بالبطولة رغم معرفتنا انذلك قد يصيب اللاعبين بالإرهاق للمشاركة في اكثرمن بطولة في وقت واحد الا ان هدفنا كان الارتقاءبالمستوى الفني لهؤلاء اللاعبين والنظر للمستقبل.

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة