Home محلية الصيفي : جمعة ابرز محترف في الدوري ورحيله عن السالمية صعب 

الصيفي : جمعة ابرز محترف في الدوري ورحيله عن السالمية صعب 

الصيفي : جمعة ابرز محترف في الدوري ورحيله عن السالمية صعب 

الرياضي :

يعد الدولي الأردني عدي الصيفي، من أبرز المحترفين في الدوري الكويتي، ونجح على مدار 4 مواسم مع السالمية ترك بصمة واضحة، بيد ان السماوي لم يصعد بالشكل المطلوب لمنصات التتويج.

الصيفي ازداد توهجا مع السالمية هذا الموسم لاسيما في المباراة الأخيرة أمام الكويت في الدوري عندما سجل هدفا هو الأجمل في المسابقة حتى الان، كما أنه يقدم مستويات جيدة مع منتخب بلاده وبات مع النشاما على مقربة من التأهل لنهائيات كاس آسيا، وتظل الحظوظ قائمة للتأهل لكاس العالم 2018.

عن مشواره مع السالمية وأمنياته مع الرهيب ومنتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، قال الصيفي في تصريحات صحفية له

أنا سعيد بالتواجد مع فريق بحجم السالمية، لاسيما انه يحظى برعاية واهتمام كبير من قبل إدارة النادي بقيادة الشيخ تركي اليوسف، وأعتقد أني قدمت كل ما لدي مع السالمية، والابتعاد عن منصات التتويج سوء حظ ليس أكثر، في ظل مستويات كبيرة يقدمها الفريق لاسيما منذ توي الإدارة الحالية مسؤولية النادي.

وعن سبب عدم ظهورا لسالمية في الموسم الحالي بنفس القوة التي ظهر بها في الموسم الماضي ما السبب؟
قال
السالمية لا يزال في بداية الموسم، وحقق الفوز في أغلب المباريات التي خاضها هذا الموسم، وربما مع مرور الوقت سيعود العرض الممتع الذي تعودت عليه الجماهير من السالمية، والأهم من وجهة نظري الاستمرار على نسق الفوز وليس تقديم عروض ممتعة على حساب النتائج.

وحول قدرة السالمية هذا الموسم على الصعود لمنصات التتويج شدد على ان السالمية قادر هذا الموسم كما الموسم الماضي على التتويج، والهدف المنشود هذا الموسم هو حصد الدوري وليس مجرد المنافسة ومزاحمة فرق الصدارة، ومن وجهة نظري لا ينقص السالمية سوا دعم الجماهير لحسم الألقاب لصالحه.

وحول عقده مع السالمية ومتى ينتهي قال الصيفي بان عقده مستمر مع الفريق السماوي لنهاية الموسم المقبل مشيرا الى انه يشعر بالراحة التامة ولديه الرغبة القوية في التجديد للنادي حال كانت هذه هي رغبة نادي السالمية.

وتطرق لاسباب عدم تالق زميله في المنتخب الأردني منذر ابو عمارة حتى الان مع النصر وقال

منذر لاعب كبير وله مستقبل باهر، لكنه في حاجة لمزيد من الوقت لاظهار امكاناته مع العنابي الكويتي، وستكشف المباريات المقبلة عن مستوى أبو عمارة الحقيقي، خصوصا لو وجد الدعم الكافي من زملائه في الفريق.

وتحدث الصيفي عن الاشاعات المنتشرة حول رحيل جمعة سعيد عن الفريق في الفترة المقبلة والتوجه الى العربي وقال

جمعة من أبرز المحترفين في الدوري الكويتي، إن لم يكن أبرزهم، ومن دون شك تعويضه صعب على أي فريق، لكن السالمية لن يتوقف في حال رحيل سعيد، لكن اعتقد انه مرتاح ومستقر مع السالمية ولا يفكر في الرحيل.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here