الرئيسيةالدورى الاسبانىالضربة القاضية هدف برشلونة في الكلاسيكو

يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، اليوم السبت، في الجولة الـ26 من الليجا، بطموح التخلص من منافس ثقيل على لقب الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لاستغلال فوضى ريال مدريد عقب الهزيمة في كلاسيكو الكأس بنتيجة 3-0، الأربعاء الماضي، لتوجيه ضربة جديدة له على ملعبه “سانتياجو برنابيو”.

وأشارت إلى أن فوز برشلونة اليوم يعني تخلصه من ريال مدريد، الذي سيخرج من حسابات الصراع على لقب الليجا، حيث أن الفارق سيتسع إلى 12 نقطة بين البارسا والميرنجي.

وأوضحت أن برشلونة يريد تحقيق إنجاز تاريخي لا مثيل له بإسقاط ريال مدريد مرتين متتاليتين على ملعب “سانتياجو برنابيو” خلال 4 أيام فقط.

وعلى الجانب الآخر، أكدت الصحيفة أن ريال مدريد هو أكثر فريق في العالم قادر على إعادة ترتيب أوراقه، وبالتالي فإن الفوز اليوم سيعيد إحياء آماله في حصد لقب الليجا، بعد أن يتقلص الفارق إلى 6 نقاط فقط مع الحصول على دفعة كبيرة بسبب الانتصار في الكلاسيكو.

وذكرت أن وجود أتلتيكو مدريد أيضًا في المنافسة على اللقب، وخوضه مباراة مع برشلونة في الجولة الـ31 من البطولة، سيخدم حظوظ الريال في العودة خلال الـ12 جولة المقبلة عقب الكلاسيكو.

وأتمت الصحيفة تقريرها بأن خوض مباراة الأربعاء الماضي وأخرى في دوري الأبطال خلال منتصف الأسبوع الجاري (أمام أياكس) سيؤثر على تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم، وذلك عكس برشلونة الذي لا يرتبط بمباريات أخرى هذا الأسبوع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....