الرئيسيةعالميةالطرابلسي: السيلية لن يكون صيداً سهلاً للريان

الدوحة (د ب أ)- شدد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة المواجهة المنتظرة لفريقه امام الريان السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.
وقال الطرابلسي خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: لقد حاولنا خلال التوقف معالجة الاخطاء قبل المواجهة أمام الريان حيث ان اللقاء سيكون صعباً للغاية لأن الريان بطل الدوري ويمتلك عناصر متميزة للغاية قادرة على صنع الفارق ولكن هناك حقيقة واضحة يجب الحديث عنها وهي ان الريان يختلف في امور كثيرة عن السنة الماضية ولكن رغم ذلك فإنه يبقى خصما عنيدا وسنحرص من جانبنا على اعتماد الآداء الجماعي والروح التي كانت تنقصنا من اجل تحقيق الثلاث في هذا الاختبار الصعب”.
وحول رحيل بعض اللاعبين عن الفريق، قال الطرابلسي: “انا أثق بمجموعة اللاعبين المتواجدين معنا ونؤمن كجهاز فني بقدراتهم.. صحيح ان عبدالرحمن الحرازي المنتقل للريان يعتبر عنصرا مهما ولكن لعبنا العديد من المباريات بغيابات كثيرة وقدمنا عروضا جيدة” .
وأكد الطرابلسي ان مايكل لاودروب المدير الفني للريان مدرب كبير ولكنه تولى المهمة قبل اسبوع واحد والفرق الكبرى دائما ما تحتاج إلى الوقت لتظهر بصورتها الحقيقية.
وختم: لم نكن صيدا سهلاً للريان في الموسم الماضي ولن نكون كذلك هذا الموسم وبالتالي سنسعى للوقوف بندية وتقديم المستوى الحقيقي حتى نحقق الفوز الذي نسعى خلفه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة