الرئيسيةخليجيةالطرابلسي: طموح السيلية كبير هذا الموسم بالدوري القطري

الدوحة (د ب أ)- قال التونسي سامي الطرابلسي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية، أن التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري القطري في الموسم الجديد هو أقصى طموحات الفريق.

ويلتقي السيلية مع العربي السبت في مستهل مباريات الفريقين بالمسابقة هذا الموسم، في لقاء صعب للغاية، يسعى خلاله الفريق لتحقيق الانتصار والظهور بصورة مغايرة عن الموسم الماضي.

وسبق للسيلية قبل ثلاث سنوات أن قدم مع الطرابلسي موسما استثنائيا، نجح خلاله في احتلال المركز الرابع والوصول لنهائي كأس الأمير في إنجاز رائع تأمل الإدارة أن يتكرر من جديد.

وقال الطرابلسي، في مقابلة أجراها مع الموقع الألكتروني الرسمي لناديه “طموحنا كبير ونحاول دائما ان نكون في مركز متقدم ونسعى لانطلاقة قوية وتحقيق نتائج جيدة، والتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم”.

وأوضح الطرابلسي “إن هذا الطموح مشروع بالنسبة لنا، لأننا نملك كل المقومات والإمكانيات لتحقيق ذلك، وتمنينا وجود الحارس جوميس جريجوري معنا هذا الموسم، ولكن لدينا ثقة كبيرة في الحارس عبدالرحمن عبدالعزيز، ونتمنى ان يكون في مستوى جيد ويقدم موسما جيدا إن شاء الله”.

ولدى سؤاله عما اذا كان الفريق قادرا على التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم، قال الطرابلسي “نعم بالإمكان ذلك، لأننا خسرنا العديد من النقاط في الموسم الماضي أمام فرق في مستوانا وأقل منا، ونسعى هذا الموسم لتدارك التفريط في النقاط، وسندخل كافة مبارياتنا في البطولة بهدف الفوز، والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل التواجد هذا الموسم في المربع الذهبي”.

وبسؤاله حول ما يميز السيلية، أوضح المدرب التونسي “أرى أن فريقي في حالة جيدة للغاية، ولدينا لاعبين مميزين ،والكل يعمل بتفان وإخلاص وجهد كبير”.

وحول الاختلاف بين السيلية وغيره من الأندية، أردف الطرابلسي قائلا “أحب الأجواء في نادي السيلية، وأشعر بأننا أسرة واحدة، كما أن الإدارة تعمل باحترافية، وهناك تفاهم وتناغم بين الجميع”.

وكشف المدرب التونسي “المعسكر الاعدادي للفريق الذي خضناه في تونس كان ناجحا للغاية وفترة الاعداد كانت مثالية، واللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا، ونحن استفدنا من المعسكر كثيراً، وما يميز المعسكر هذه السنة هو تواجد العديد من الفرق الجزائرية صاحبة المستوى الممتاز مما عاد على فريقنا بأثر إيجابي”.

واختتم الطرابلسي حديثه قائلا “أنا سعيد بالروح التي وجدتها بين الجميع وأعتقد أن تلك الروح ستكون سببا في تقدم الفريق وإحراز نتائج جيدة، وسندخل الموسم بقوة وسنكون أفضل من الموسم الماضي، بل نفكر بقوة في الدخول للمربع الذهبي، ولدينا لاعبين مواطنين ومحترفين مميزين تجعل لدينا طموحا في تحقيق ذلك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة