الرئيسيةعالميةالطيران يتسبب في إلغاء مران #التانغو

بوينس آيرس (د ب أ)- ألغى إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الارجنتيني لكرة القدم مران الفريق الذي كان مقررا الجمعة بسبب تأخر رحلة الطيران التي استقلها الفريق خلال رحلة عودته من مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

وخسر المنتخب الأرجنتيني صفر/3 أمام مضيفه البرازيلي في الجولة الحادية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
وكان مقررا أن يتدرب الفريق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعد عودته من بيلو هوريزونتي ولكن تأخر رحلة الطيران لثلاث ساعات حال دون هذا حيث ألغى باوزا المران ومنح اللاعبين إجازة على أن يستأنف الفريق تدريباته السبت.
ويبدأ الفريق غدا استعداداته للمباراة المقررة أمام المنتخب الكولومبي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية عشر من التصفيات بمدينة سان خوان حيث يأمل المنتخب الأرجنتيني في الفوز على ضيفه الكولومبي من أجل إنعاش آماله في التصفيات بعد تراجعه إلى المركز السادس في جدول التصفيات.
ويعتزم المنتخب الأرجنتيني فرض السرية على تدريباته المقررة السبت حيث لن يسمح للجماهير ووسائل الإعلام بحضور المران.
واعترف لاعبو المنتخب الأرجنيتني أن الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي كانت بمثابة “صدمة معنوية” كبيرة كما اعترف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني بأن الفريق أصبح في وضع صعب للغاية.
ويتصدر المنتخب البرازيلي جدول التصفيات برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام منتخب أوروجواي فيما يحتل المنتخب الكولومبي المركز الثالث برصيد 18 نقطة ومقابل 17 نقطة لكل من الإكوادور وتشيلي و16 نقطة للأرجنتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة