الرئيسيةخليجيةالعابد يتجاوز الاختبارات البدنية وتحديد موعد ظهوره مع الشباب

نواف العابد – الشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات موقف نواف العابد، نجم فريق الهلال المنضم حديثاً لصفوف الشباب، وموعد ظهوره مع “الليوث”.

العابد يجتاز الاختبار البدني مع الشباب
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن العابد قد نجح في تجاوز الاختبارات البدينة، التي خضع لها مع الجهاز الطبي في نادي الشباب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العابد سيتواجد في التدريبات الجماعية لفريق الشباب اليوم، مشيرةً إلى أنه من المرجح أن يتواجد على دكة البدلاء في مباراة النصر المقبلة.
وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قد أعلنت رسمياً منذ يومين، عن تعاقدها مع العابد لمدة ثلاث سنوات، بعد خروجه من حسابات الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال.

ويستضيف فريق الشباب نظيره النصر، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “الملز” في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

العابد مع الهلال
ويعتبر العابد صاحب الـ30 عاماً أحد ناشئي فريق الهلال، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2008، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” حتى يونيو 2021.
وشارك العابد في 18 مباراة مع الهلال بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم 2019-2020، وتمكن من إحراز هدفين وصناعة مثلهما، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.
✔️ رسمياً: @nawaf__alAbid24 شبابياً لثلاث مواسم #نواف_العابد_شبابي #الشباب pic.twitter.com/zDBvd4csrG
— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) October 25, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....