الرئيسيةخليجيةالعالمي "سده" عالي .. بالدوسري والسهلاوي

وكالات :

تمكن فريق النصر السعودي من تحقيق فوز معنوي ضد نظيره السد القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد بالنمسا ، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد .

وسجل هدف النصر السعودي الأول في المباراة نجمه محمد السهلاوي في الدقيقة 30 بعد أسيست رائع من الدولي البولندي أدريان ميرزيفسكي ليتابعها أفضل لاعب بالدوري بالموسم الماضي بالشباك القطرية ، فيما أحرز الثاني للنصر البديل جمعان الدوسري بعد تمرير متقن من الأوروجوياني فابيان إستويانوف في الدقيقة 87 ، ووقع النجم الاسباني الرائع تشافي هيرنانديز على هدف السد القطري الوحيد على طريقته الخاصة من ضربة ثابتة نفذها بمهارة في المقص الأيسر لحارس النصر .

ونجح النصر بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين في تحقيق فوزه الأول بمعسكره التحضيري الحالي بالنمسا ، بعد خسارته القاسية على يد كونيا سبور التركي برباعية نظيفة في مواجهته الأولى .

واستطاع المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا الاستفادة بصورة كبيرة وتحقيق ما يريده من مواجهة السد القطري ، واقترب الفريق من الوصول للجاهزية الكاملة قبل مواجهة السوبر السعودي المنتظرة ضد الهلال في الـ12 من أغسطس الجاري في العاصمة البريطانية لندن .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة