الرئيسيةخليجية«العالمي» في ضيافة «الإتي»

جريدة الأنباء الكويتية :

تستكمل اليوم لقاءات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي لكرة القدم باقامة 5 لقاءات ويأتي لقاء النصر بمستضيفه الاتحاد الثالث في الــ9:10 وستكون منقولة على قناة «MBC pro sports 1» هو حديث الجولة واللقاء الاهم حيث ينتظر نتيجته عدة فرق اولها «العالمي» الذي يريد تأكيد صدارته والابتعاد عن مطارديه خاصة الاهلي الذي لعب بالامس، لذلك وضعت ادارة النصر لاعبيها امام ضرورة الفوز من اجل ازالة اثار خسارة الاهلي الاخيرة، بينما جاء استعداد «الإتي» أقوى حيث سيشكل له الفوز الاقتراب كثيرا من الصدارة لذلك ووفق معطيات كثيرة سيكون اللقاء هو محط الانظار اليوم وسيحجب الرؤية عن اللقاءات الاربع المتبقية اليوم.

وفي بريدة وعلى امل ضعيف، يحل الهلال ضيفا على التعاون وهو مازال متمسكا بفرصته الضعيفة في الفوز باللقب بأمل ان تلعب النتائج لمصلحته، بينما سيكون اللقاء للتعاون فقط من اجل التمسك بمركزه الحالي وهو السابع حيث يكون بعيدا عن المنافسة ومثلها عن الهبوط.

وفي 3 لقاءات اخرى لستة فرق يكون طموحها هو الابتعاد عن مخاوف الهبوط وضمان مقعد مريح بعيدا عن الحسابات، فيلتقي الفتح بالشعلة في الاحساء في فرصة متاحة للفتح للهروب اكثر امام اخر الترتيب، وايضا لقاء الخليج والعروبة وهما ايضا مازالا يبحثان عن طوق النجاة، حيث تحاصرهما المراكز المتأخرة.

واخيرا في لقاء مؤجل من لقاءات الامس، يلتقي نجران بهجر وقد حققا الفريقان الفوز في لقاءيهما الاخيرين مما وضعهما في مركز آمن نسبيا وان كانا يطمحان الى التقدم اكثر.

ظاهرة الموسم

من جهة اخرى، ظهرت هذا الموسم وبشكل لافت اصابات القطع في الرباط الصليبي التي داهمت اكثر من 15 لاعبا على كل المستويات ووضع الكثير من المختصين الاجابة عن اسبابها وهي الاندفاع او الوقوف الخاطئ، فيما تأتي الاصابات نتيجة الاشتراكات هي الاقل.

وعزا بعضهم السبب الى ارضية الملعب التي يكون لها اسهامها في الاصابة مباشرة، وعانت الفرق السعودية هذا الموسم من غياب عدد من اللاعبين بسبب الاصابة والتي من ابرزها لابراهيم غالب وياسر القحطاني ومنصور الحربي وياسر الفهمي ومحمد كنو وهو ما يعني غيابهم هذا الموسم بأكمله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة