الرئيسيةخليجيةالعالمي يستضيف بونيودكور الاوزبكي في أبطال آسيا

عواصم (د ب أ)- يتطلع فريق النصر السعودي لكرة القدم  للظهور بشكل مغاير تماما عما ظهر به في مباريات الدوري المحلي عندما  يستهل مبارياته في دوري أبطال آسيا، في ذات الوقت يسعى اتحاد جدة لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم والظهور بشكل جيد خلال هذه البطولة كما هو حاله في الدوري السعودي.

ويستهل نادي النصر السعودي مبارياته في البطولة الأسيوية الثلاثاء عندما يواجه ضيفه بونيودكور الاوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثانية  والتي ستشهد ايضا مواجهة قوية بين لخويا القطري وذوب آهن اصفهان الإيراني في ذات اليوم.

ويسعى النصر لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة لمصالحة جماهيره بعد الأداء المتذبذب للفريق في الدوري السعودي وفقدانه الامل في المنافسة  على لقب الدوري هذا الموسم.

وحقق النصر خلال مشواره بالدوري هذا الموسم الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثمان والخسارة في أربع ليتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز السابع بعدما حقق 23 نقطة فقط وبفارق 17 نقطة عن الهلال المتصدر.

وستكون هذه المباراة هي الأخيرة لرينيه هيجيتا في قيادة فريق النصر قبل أن يعود لموقعه الرئيسي بالجهاز الفني كمدرب لحراس المرمى حيث سيتولى بعدها الأسباني راؤول كانيدا مهمة تدريب الفريق.

وكانت إدارة النصر قد قامت بإقالة خورخي دا سيلفا من تدريب الفريق مطلع هذا الموسم لتراجع أداء ونتائج الفريق وعينت بدلا منه الإيطالي فابيو  كانافارو الذي أقيل لنفس الأسباب قبل أن يطالب لاعبو الفريق بعودة  كانيدا من جديد.

وسيجتهد لاعبو النصر في تقديم أفضل ما عندهم أمام بونيودكور غدا خاصة  وأن كانيدا سيحضر اللقاء لمتابعة فريقه الجديد والوقوف على شكل الفريق  قبل أن يتولى المهمة رسميا عقب المباراة.

وكان النصر قد التقى ببونيودكور في النسخة الماضية بذات الدور حيث تعادلا 1/1 في المباراة التي اقيمت بالسعودية قبل أن يفوز النصر في  مباراة الإياب بهدف نظيف.

لذلك ستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة للفريق الأوزبكي الذي سيبذل قصارى جهده للإنقضاض على النصر مستغلا حالة التذبذب وتراجع المستوى في الفترة الأخيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة