الرئيسيةخليجيةالعالمي يشد رحاله الى الخليج

العالمي يشد رحاله الى الخليج

تستكمل الجولة الثالثة من بطولة دوري عبداللطيف جميل بثلاث مواجهات اليوم تجمع الاولى العروبة و الرائد على ملعب الاول ، يسعى نادي العروبة لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد تأهله الى دور الستة عشر من بطولة كاس سمو ولي العهد .
و فوزه في المباراة الثانية في الدوري على التعاون ، و ايضا يسعى العروبة لاستغلال عامل الارض من اجل رفع رصيده من النقاط برغم ان المباراة لن تكون سهلة ، خاصة و ان نادي الرائد خسر في المبارتين الماضيتين في الدوري و بالتالي فإنه سيبحث عن الفوز حتى لا يتذيل قاع الدوري مثلما حدث مع الفتح .
في المباراة الثانية يواجه التعاون فريق نجران في الساعة التاسعة الا ثلث مساء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ففريق التعاون حاله لا يختلف عن حال الرائد فالفريق خسر في اول مبارتين و يحتاج للفوز من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط مبكرا ، بينما يسعى نادي نجران لرفع رصيده من النقاط حيث يمتلك نجران نقطة واحدة فقط جمعها من التعادل مع اهلي جدة في الجولة الماضية .
و تجمع المباراة الثالثة النصر مع الخليج في نفس توقيت مباراة التعاون مع نجران ، نادي النصر بطل دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي يسعى للحفاظ على العلامة الكاملة بالفوز في المباراة الثالثة على التوالي ، بينما يسعى نادي الخليج للفوز على النصر او على الاقل التعادل .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....