الرئيسيةالدورى الاسبانىالعامل المشترك في هزائم برشلونة الأخيرة

برشلونة

يرزح نادي برشلونة تحت وطأة النتائج السلبية في الآونة الأخيرة، حيث تعرض البلاوجرانا لخسارة مؤلمة أمام ريال مدريد، في موقعة الكلاسيكو التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يتمكن كيكي سيتيين حتى الآن من إحداث فارق كبير في الفريق الكتالوني، فلا الإصابات الكثيرة ساعدت ولا الأمانة الفنية تمكنت من استقدام أي تعزيز في فترة الانتقالات الشتوية من شأنه تعزيز الفريق المتهالك.
أومتيتي عامل مشترك في خسائر برشلونة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن صامويل أومتيتي شارك في جميع المباريات التي خسرها برشلونة مؤخراً، حيث لعب بصفة أساسية أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني.
وضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا لعب آخر 10 دقائق، وسجل إيناكي ويليامز الهدف القاتل في الدقيقة 90، أما ضد فالنسيا فقد لعب بصفة أساسية، وهو ما ينطبق أيضاً على موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

أما في جل المباريات التي فاز فيها برشلونة، فقد كان كليمون لونجليه هو المدافع الأساسي بجانب جيرارد بيكيه، باسثناء لقاء ليفانتي الذي كان فيه معاقباً إثر طرده في مواجهة ريال بيتيس.
وفي المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، دافع كيكي سيتيين عن أومتيتي، قائلاً: “لقد أصبح أكثر بروزاً، لكن أنا سعيد بوجود لاعبان يتنافسان على نفس المركز وهذا يشير للكثير من الأشياء، أومتيتي يُشارك مؤخراً ولكن لونجليه يساعدنا كثيراً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....