الرئيسيةخليجيةالعبيد يقترب من الرحيل عن النصر.. وهذه وجهته المحتملة

عبدالرحمن العبيد – ظهير أيسر النصر السعودي

سعودي 360 – يقترب عبدالرحمن العبيد ظهير أيسر النصر، من الرحيل عن الفريق “العالمي” وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فأن عبدالرحمن العبيد سيكون بنسبة كبيرة خارج النصر هذا الصيف، في ظل اهتمام الاتفاق بالتعاقد معه.
العبيد على رادار الاتفاق

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتفاق في طريقها لحسم صفقة انتقال عبدالرحمن العبيد من النصر وذلك بعدما أعطى الجهاز الفني النصراوي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة نادي الاتفاق تضع عبدالرحمن العبيد ضمن قائمة اهتماماتها وقد تُحسم الصفقة خلال الأيام القادمة بعد عودة الرئيس والفريق من معسكر النمسا الإعدادي.
قصص سبورت 360

ووفقاً للتقارير فأن موافقة الجهاز الفني على رحيل العبيد جاء بعد حسم صفقة ضم محمد قاسم ظهير أيسر الفيصلي السابق، إضافة إلى المدافع محمد آل فتيل لاعب الأهلي السابق.
وكان قاسم قد ارتبط مؤخراً بأندية الهلال والأهلي والنصر وذلك بعد انتهاء عقده مع الفيصلي خلال الصيف الحالي.
ويجيد اللاعب قاسم البالغ من العمر “26 عاماً” اللعب في مركز الظهير الأيسر وسبق تمثيل أندية الاتحاد والفيحاء قبل انتقاله إلى فريقه السابق الفيصلي.
ويأتي تعاقد النصر مع محمد قاسم من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، الذي عانى من النقص الموسم الماضي بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم جين سو الذي عاد إلى ناديه السابق جيونبك هيونداي هذا الصيف.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....