الرئيسيةمحليةالعتيقي : اسلوب الجنرال منح العميد الفوز واليرموك فريق خاص جدا

 

 

الرياضي :
قال اللاعب الدولي ومتوسط ميدان نادي الكويت جراح العتيقي بانه يتمنى السلامة لزميله في الفريق فهد عوض الذي تعرض للاصابة خلال مباراة اليرموك والعميد والتي انتهت بفوز الاخير بثلاثية مقابل لاشىء ضمن فعاليات الجولة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم .

وقال العتيقي انتظر عودة فهد عوض الى الملاعب باسرع وقت ممكن والعودة مرة اخرى الى مكانه في تشكيلة الفريق باعتباره لاعبا مهما واساسيا ولا غنى عنه في تشكيلتنا ونعول عليه كثيرا وقال بانه يتمنى ان تكون الاصابة التي لحقت به خفيفة ولا تغيبه كثيرا عن الملاعب في ظل استحقاقات هامة للفريق في الفترة القادمة.

وبخضوص مباراة اليرموك قال العتيقي باناه لم تكن سهلة باي حال من الاحوال خاصة وان اليرموك يشكل حالة خاصة جدا بالنسبة لنا منذ ان لعبنا امامه في الموسم الماضي في جولة الحسم ونجح في التقدم علينا بهدفن مقابل لاشىء وفي المباراة الاخيرة نجح في الصمود امامنا قرابة الشوط الاول باكمله وهو ما يؤكد على انه جيد ويملك عناصر متميزة.

وقال بان الهدف الاول فتح الطريق نحو مزيدا من الاهداف خاصة وان المساحات ظهرت في الشوط الثاني مشيدا بالاسلوب الذي اعتمد عليه المدير الفني محمد ابراهيم والذي كان كلمة السر في تحقيق الانتصار وقال بان الابيض استغل المساحات ونجح في ترجمة الفرص التي لاحت له الى اهداف وفي النهاية حصدنا النقاط الثلاث وهو الامر المهم في هذه المباراة.

يذكر ان الكويت نجح في الوصول الى النقطة الخامسة عشر في جدول الترتيب العام للمسابقة بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في خمس مباريات متتالية كما سيلعب الجمعة المقبلة مع السالمية في لقاء قمة خاصة وانه يجمع بين الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة ولم يتعادلا ايضا حتى وهما فقط من حققا العلامة الكاملة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة