الرئيسيةمحليةالعتيقي يضع حدا لمشواره الدولي

 

الرياضي :

أعلن جراح العتيقي لاعب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم وقائد نادي الكويت اعتزاله اللعب الدولي بعد 13 سنه في الملاعب حيث كان اول ظهور للعتيقي موسم 2002.

وحصل العتيقي على كأس الاتحاد الأسيوي مرتين ومثلهما للدوري الممتاز وشارك في بطولتي كأس الامم الاسيوية التي اقيمت في اندونيسيا 2007 والتي جرت منافساتها في قطر 2011، وفاز بلقب كأس الخليج 2010 وفي نفس العام ايضا فاز ببطولة غرب اسيا مع الأزرق.

وكان العتيقي ضمن كوكبه من نجوم الكرة الكويتية الذين دخلوا نادي المئة في خوض المباريات الدولية.

ولم يغيب العتيقي عن التشكيل الأساسي للأزرق منذ فترة طويلة سواء مع المدرب الوطني محمد إبراهيم أو الصربي غوران توفاريتش،لكنه غاب عن اختيارات التونسي نبيل معلول.

ويعد العتيقي من أفضل لاعبي الوسط في الكرة الكويتية، ويجيد أيضا اللعب في الجبهة اليسرى كظهير أو جناح،.

وكتب العتيقي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مخاطبا محبيه قائلا:”

بعد مشوار حافل مع تمثيلي للمنتخبات الوطنية و ارتدائي قميص الأزرق  في المحافل الخليجية و العربية و الآسيوية و العالمية و تحقيق الانتصارات على كل المستويات ،،، رأيت انه حان الوقت في تسليم الراية الى اخواني اللاعبين واعلان اعتزالي الدولي….

…نعم قرار صعب جدا على النفس و هذي سنة الحياه، واود اشكر كل الإداريين و المدربين الذين تعلمت منهم و استفدت منهم داخل الملعب و خارجه وكل من دعمه وزملاءه طوال السنين الماضية، واشكر كل من ساهم في راي او انتقاد اثناء مسيرتي مع المنتخب ،،، فمن اشاد بي دفعني خطوه الى الامام و من انتقدني جعلني اتعلم من اخطائي ،،.

تمنى العتيقي التوفيق لزملائه في المنتخب  الوطني بالمرحلة القادمة و رفع اسم الكويت في جميع المراحل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة