Home محلية العجمي يقترب من العودة للنصر والبحث مستمر عن 3 محترفين جدد

العجمي يقترب من العودة للنصر والبحث مستمر عن 3 محترفين جدد

العجمي يقترب من العودة للنصر والبحث مستمر عن 3 محترفين جدد
الرياضي :
فتح نادي النصرخطوط اتصال مع اللاعب الدولي العماني اسماعيل العجمي، بهدف اعادته من جديد الى صفوف الفريق، بعد أشهر قليلة من الاستغناء عن خدماته بعد تعرضه لاصابة خطيرة في الموسم الماضي.
 
وكان اسماعيل العجمي قد لعب ضمن صفوف العنابي الموسم الماضي قبل تعرضه لاصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي ادت الى فسخ عقده مع النادي وذلك في اثناء مباراة العنابي امام الخريطيات القطري ضمن منافسات بطولة الاندية الخليجية والتي جرت في العاصمة القطرية الدوحة،
 
كما سبق للمهاجم الدولي العماني اللعب للعديد من الفرق المحلية ابرزها العميد والسفير وساهم مع الابيض في تحقيق اكثر من بطولة ابرزها لقب مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي ، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة النهائية امام الكرامة السوري .
 
ويأمل النصر التعاقد مع العجمي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح في شهر يناير، لتدعيم صفوف الفريق، بعد الاستغناء عن جميع المحترفين، وابرزهم المغربي مصطفى العلاوي لتواضع المستوى.
 
ويسابق النصر الزمن من أجل التعاقد مع ثلاثة محترفين على الاقل في شهر يناير، حيث دخل النادي في مفاوضات مكثفة مع مهاجم ولاعب وسط ارتكاز من احدى البلدان الافريقية الى جانب مدافع اسيوي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here