الرئيسيةمحليةالعدواني لـ"الرياضي" : لا أفكر في مستقبلي مع النصر والأهم عودة الفريق

الرياضي :

اكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ظاهر العدواني بانه يشعر بحجم المسؤولية الملقاه على عاتقه عقب تعيينه مديرا فنيا للعنابي خلفا للكرواتي رادان مشيرا الى ان المهمة بلاشك صعبة للغاية خاصة وان الفريق يمر بفترة صعبة ولكن في المقابل اعول كثير على الروح المعنوية الكبيرة للاعبي النصر ورغبتهم في العودة الى المسار الصحيح خاصة وان وضعيتهم في جدول الدوري لا تتناسب باي حال من الاحوال مع امكاناتهم الفنية والبدنية العالية.
واكمل العدواني قائلا بان اختيار لقيادة الفريق كان مفاجئا بالنسبة له ولكنه وافق على تحمل المهمة باعتباره احد ابناء النادي ولا يمكن ان يتخلى عنه في اى وقت من الاوقات.
وحول مستقبله مع الفريق قال بانه لا يفكر في هذا الامر بقدر ما يفكر في المساهمة بانتشال الفريق من الوضعية الراهنة والتقدم في جدول الترتيب كما شدد على انه مستعد لخدمة النصر في اى موقع تراه الادارة.
واخيرا ابدى ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وامكانية العودة مرة اخرى كما اكد على ضرورة التعاقدات الجديدة بتوفير محترفين جدد يمكن الاستعانة بهم مضيفا بان المعيار الاول والاخير في الاختيار سيكون مستوى اللاعب وقدراته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة