الرئيسيةمحليةالعدواني : معسكر القاهرة ناجح .. و إصابة العنزي الخسارة الوحيدة

 

 

الرياضي :
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر فيصل العدواني أن الجهاز الفني للعنابي حقق المطلوب من معسكر القاهرة بعد أن خاض 3 مواجهات ودية هناك كان الغرض منها رفع معدل اللياقة البدنية وتطبيق خطة المدرب، مشيرا إلى أن الخسارة الوحيدة في المعسكر تمثلت في إصابة بدر العنزي بخلع في الترقوة أجبرته على العودة التي تبعها إجراء عملية جراحية لعودتها إلى مكانها الطبيعي.

و الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب المتميز بدر العنزي ترك معسكر الفريق في القاهرة بعد المباراة الودية الأولى أمام وادي دجلة بعد إصابته بخلع في الكتف حيث خضع لتدخل جراحي ناجح بعدها و سيخضع لفترة راحة قبل الخضوع لفترة من التأهيل البدني قبل العودة مجددا للانتظام في التدريبات الجماعية للنصر .

و أشاد العدواني بمستوى محترفي الفريق الذي ظهروا عليه خلال معسكر القاهرة مؤكدا أنهم سيلعبون دورا هاما مع الفريق في الموسم المقبل خاصة أنهم يمتلكون الخبرة الكافية لقيادة هذا الفريق الشاب .

وبين العدواني أن تدريبات الفريق انطلقت منذ يومين و سيحصل على راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود إلى تدريباته اليومية غدا استعدادا لانطلاقة مسابقة دوري فيفا .

و أكد العدواني أن النصر هذا الموسم سيدخل مسابقة دوري فيفا بطموحات كبيرة من اجل تعويض الإخفاقات في الموسم الماضي مبينا أن الطموح هو استعادة اللاعبين لثقتهم بأنفسهم و العودة مجددا للتواجد بأحد المراكز المتقدمة في جدول الترتيب بنهاية الموسم .
و أشار العدواني إلى أن مهاجم الفريق الأول عبد الرحمن باني سينتظم في التدريبات الجماعية رفقة الفريق عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى مؤكدا أن اللاعب كان يتدرب بشكل مستمر خلال فترة تواجد الفريق في معسكر القاهرة لافتا إلى أن الجهاز الفني كان يتابعه .
و أكد العدواني أن باني أغلق صفحة الفترة الماضية الصعبة التي مرت عليه و شدد على ثقته في عودة اللاعب بقوة و تقديم مستوى متميز رفقة باقي لاعبي العنابي هذا الموسم .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة