الرئيسية محلية العدواني يقود تدريبات النصر غدا بحضور جميع اللاعبين المحليين

الرياضي :

تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر غدا بقيادة المدرب الوطني المتميز ظاهر العدواني و ذلك استعدادا للموسم الجديد حيث تعد التدريبات في الكويت المرحلة الاولي من فترة الاعداد و التي تم تقسيمها علي ثلاث مراحل حيث ستكون الاولي في البلاد قبل التوجه الي المعسكر الخارجي المقرر اقامته في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة ما بين بداية سبتمبر و حتي 20 من نفس الشهر قبل العودة الي البلاد لخوض المرحلة الثالثة من فترة الاعداد و التي ستشهد إقامة مجموعة من المباريات الودية المحلية لتكون بمثابة وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق دوري فيفا منتصف أكتوبر المقبل و الذي سيحاول العنابي استعاده بريقة خلاله خاصة انه من المتوقع ان يكون قوي كونه سيحدد من سيستمر في دوري الأضواء و من سيهبط الي دوري الدرجة الاولي في الموسم القادم .
و من جانبه اكد عضو مجلس الإدارة و مدير الكرة خالد الشريدة ان بداية فترة الاعداد غدا ستشهد تواجد جميع اللاعبين المحليين حيث لم يقدم أي لاعب اعتذار عن التواجد في بداية فترة الاعداد و هو ما يبشر بالخير بالنسبة للاستعدادات للموسم المقبل حيث قال الشريدة ” تم محادثة جميع اللاعبين لإبلاغهم ببداية فترة الاعداد و قد اكدوا جميعا انهم جاهزون للتواجد من بداية فترة الاعداد و سيكونون متواجدين من اليوم الأول تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني المتميز ظاهر العدواني ” .
و حول شكل بداية التدريبات قال الشريدة ” خلال اول أسبوعين سيكون التركيز منصبا علي التدريبات البدنية البحتة من اجل الوصول بمعدلات اللياقة للاعبين الي افضل مستوياتها حيث لن يكون هناك اي مباراة ودية في تلك الفترة حيث سنبدأ خوض المباريات الودية في معسكر القاهرة الذي نقوم خلال الفترة الحالية بإجراء اتصالاتنا للاتفاق علي خوض من اربع الي خمس مباريات ودية هناك مع اندية مصرية قوية ” .
و اعرب خالد الشريدة عن تفاؤله بموسم قوي للعنابي حيث قال ” الفريق يضم مجموعة من المواهب الشابة المتميزة الذين حصلوا علي فرصة كبيرة خلال الموسم الماضي اكتسبوا من خلالها خبرات كبيرة و باتوا جاهزين للتألق في الموسم المقبل و لذلك نحن مستبشرون خيرا بتقديم موسم رائع و يكونوا عند حسن ظن مجلس الإدارة باستعادة بريق العنابي و العودة كحصان اسود خاصة ان الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية بين جميع الفرق ” .
و أضاف الشريدة قائلا ” بالنسبة لنا لا نية للتفريط في أي من نجومنا الشباب حيث اننا نعول عليهم و علي الإمكانيات الفنية التي يتمتعون بها ” .
و الجدير بالذكر ان هناك بعض الانباء التي ربطت اكثر من لاعب فيث النصر بالرحيل في ظل تالقة بالموسم المنصرم علي راسهم عبد الرحمن باني و زبن العنزي .

و علي صعيد متصل من المقرر ان يصل الي البلاد مساء اليوم المحترف التونسي احمد الحران من اجل الانضمام الي بداية فترة الاعداد غدا حيث يعد الحران هو المحترف الوحيد الذي سيتواجد من بداية التدريبات و ذلك في اطار ارتباط المحترفين الاخرين الأردني منذر بن عمارة و التونسي فخر الدين الجزيري حيث سينضم الأخير الي التدريبات في معسكر الاعداد القاهري بينما سيكون الأردني بن عمارة متواجد في المرحلة الأخيرة من الاعداد .
و علي صعيد اخر أوضح خالد الشريدة انهم تسلموا موافقة مبدئية من فريق ليبي للتعاقد مع محترف رابع و لكن مازالت هناك بعض الأمور المتعلقة حول إتمام الصفقة حيث قال الشريدة ” في الفترة السابقة كانت هناك مفاوضات جادة مع فريق ليبي للحصول علي خدمات احد لاعبيه و الذي نتحفظ علي ذكر اسمه كون هناك اكثر من فريق خليجي و مصري يرغبون في الحصول علي خدماته و لكن الفريق الليبي ارسل موافقته لنا قبل يومين علي العرض المقدم من قبلنا و لكن هناك بعض الأمور الإدارية التي تتبقي قبل ان نحسم الصفقة نهائيا و يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة ” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

النصر للانفراد بالصدارة أمام الفحيحيل

الانباء : ناصرالعنزييتحين النصر صاحب الـ 14 نقطة الفرصة لاعتلاء الصدارة مساء اليوم في لقائه أمام الفحيحيل برصيد 9 نقاط على ستاد صباح السالم ضمن...

القرين والكويت يقصان شريط «ممتاز اليد»

الانباء : يعقوب العوضيأقيمت مساء أول من أمس في مقر اتحاد كرة اليد في الدعية قرعة بطولة الدوري الممتاز بحضور ممثلي الأندية وبإشراف أعضاء الاتحاد....

«الطائرة» يستعد للقاء «السوبر»

الانباء : يعقوب العوضيتقيم اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر للكرة الطائرة الذي يجمع الكويت وكاظمة يوم الخميس المقبل، مؤتمرا صحافيا في الثانية عشرة ظهر غد...

بمشاركة 13 نادياً.. دوري «الطاولة» ينطلق السبت المقبل

الانباء : هادي العنزي يبدأ الموسم الرياضي 2020-2021 لاتحاد كرة الطاولة، السبت المقبل ببطولة الدوري للسن العام لكرة الطاولة، حيث ستقام المنافسات على صالات أندية القادسية،...

انطلاق بطولة ولي العهد للرماية غداً

الانباء : صرح أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لبطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية...