الرئيسيةمحليةالعربي: اتحاد الكرة يعطل تسجيل الصالح

والشرميطي

الرياضي:
ارسل النادي العربي كتابا رسميا الى اتحاد الكرة يحمله فيه المسؤولية الفنية والقانونية عن عدم تسجيل المحترفين السوري احمد الصالح والتونسي محمد امين الشرميطي.

وقال امين السر العام في النادي العربي عبد الرزاق المضف:”‏لقد تأذى العربي من تخبطات اتحاد الكرة الحالي اكثر من اي ناد اخر وبسببه خسر بطولات ولاعبين واموال كثيرة نتيجة عقوبات ماانزل الله بها من سلطان”.

وتابع المضف في تغريدات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”‏اتحاد كرة القدم يعطل تسجيل اللاعبين المحترفين في سجلات الاندية متعللا باعطال في موقع الفيفا وعند سؤالنا للانديه في الخليج افادوا بعدم صحة العطل”.

واكمل:”‏بطاقتا الانتقال الدوليتين لاحمد الصالح والشرميطي معطلتان من قبل اتحاد الكرة تحت اعذار واهية غير مقنعة وذلك لغرض في نفس يعقوب والايام ستبين ذلك”.

واردف:”‏هناك لوائح وقوانين تحكم وتنظم العلاقة بين الاتحاد والاندية ومن الاولى التزام الاتحاد بها قبل الاندية وتسهيل التعاون معها لتنفيذ تلك اللوائح. العربي ادخل جميع المستندات المطلوبة لطلب بطاقتي الانتقال الدوليتين للاعبين بعد اجراءات التعاقد مباشرة ولكن الاتحاد يمتنع عن تاكيد الطلب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة