الرئيسيةمحليةالعربي امام التضامن وينتظر معجزة كروية

 

 

 

الرياضي :

 
يدخل العربي مواجهة التضامن بامال تكاد تكون شبه مستحيلة في الفوز بلقب الدوري بعد ان خرج جريحا من مباراة القادسية الماضية بتعادل جاء بطعم الخسارة في الجولة الخامسة والعشرون من دوري فيفا لكرة القدم.

وسيحاول العربي ان يحقق انتصارا معنويا على الاقل انتظارا لاي حادث مفاجىء في مباراة الكويت والصليبخات.

وعلى الرغم من ان الحالة المعنوية للاعبي العربي في ادنى مستوياتها الا ان الفريق الاخضر مازال متمسكا بالامل وهو ما عكسته حالة الجماهير الفترة السابقة والتي رصدت مكافأت من اجل تحفيز لاعبي الصليبخات على الفوز في مباراة اليوم .

العربي سيحاول بشتى الطرق ان يحقق فوزا كبيرا وهو ما يعتبر مضمونا بشكل كبير بالنسبة للزعيم باعتبار المنافس منهارا من كافة النواحي والخسائر التي تعرض لها في الفترة السابقة خير شاهد على ذلك وهي التي وضعته في مؤخرة الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا هذا الموسم .

الاخضر من المتوقع ان يدخل اللقاء بتشكيلة مكونة من سلمان عبد الغفور وامامه الرباعي فهد الفرحان ومحمد فريح واحمد الصالح وعبد الله الشمالي وفي الوسط علي مقصيد وعبد العزيز السليمي ومحمد جراغ وقد يعود اللاعب طلال نايف الى وسط الملعب مرة اخرى فيما يتواجد في الامام الثنائي فهد الرشيدي الى جوار اللاعب محمود المواس فيما يملك اللاعب حسين الموسوي فرصة اللعب في اي وقت من اوقات المباراة .

التضامن من جانبه سيحاول بشكل او باخر ان يكون حجر عثر امام الامال الباقية للعربي وسيعمل على ان يضع بصمة في نهاية الدوري امام فريق كبير .

وسيحاول التضامن ان يغلق المساحات تماما امام لاعبي العربي وفرض رقابة لصيقة على لاعبي العربي في وسط الملعب واستغلال الفرص المتاحة امام مرمى الاخضر .

العربي يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعد مرور 25 جولة من دوري فيفا فيما ان التضامن يقبع في المركز الاخير برصيد 8 نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة