الرئيسيةمحليةالعربي ضيفا ثقيلا على الفحيحيل في لقاء المتصدر مع الاخير

 

 

 

الرياضي :

 

 

يحل العربي متصدر مسابقة الدوري ضيفا ثقيلا على الفحيحيل مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري فيفا في تمام الخامسة مساءا في مباراة يبحث خلالها الاحضر عن الفوز من اجل تعزيز صدارة البطولة والاقتراب اكثر من الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة فيما سيسعى الفحيحيل الى تفجير مفاجاة من العيار الثقيل قد تشفع له الظهور الغير جيد طوال فعاليات بطولة دوري فيفا وذلك في حال نجح في خطف الفوز اليوم من انياب الفريق العرباوي.
المباراة من الناحية النظرية تصب في مصلحة العربي لفارق التاريخ والحاضر بين الفريقين فالعربي هو احد اندية القمة في الكرة الكويتية ويملك شعبية كبيرة كما انه حاليا هو متصدر المسابقة وير بافضل مستوى له ربما في السنوات الاخيرة على العكس الفحيحيل مازال اسيرا للمركز الاخير في دوري فيفا ولم يغادره منذ بداية المسابقة وحتى الان وبعد انقضاء 16 جولة كاملة.
لاشك ان العربي سيدخل اللقاء بقوة باحثا عن هدف مبكر ينهي من خلاله على اى امال قد تراود لاعبي الفحيحيل في امكانية تحقيق مفاجاة ويفتح المجال امام العربي لتحقيق فوز عريض يرهب من خلاله بقية منافسيه على اللقب، العربي سيحاول بالتاكيد ان يستغل تعثر القادسية في الجولة الماضية من اجل البحث عن مزيد من الجرعات المعنوية التي قد تضيف لجمهوره الكثير.
يملك العربي العديد من اساليب اللعب التي قد تمكنه من الوصول الى شباك الفحيحيل حيث يعول المدير الفني الصربي بونياك على كلا من حميد القلاف في حراسة المرمى وامامه الرباعي عيسى وليد واحمد الصالح واحمد عبد الغفور ومبارك البلوشي او محمد فريح وفي وسط الملعب يتواجد علي مقصيد وعبد العزيز السليمي واحمد هايل وربما تشهد المباراة عودة اللاعب محمد جراغ فيما يتواجد في المقدمة فراس الخطيب الذي يحتل صدارة الترتيب العام لقائمة هدافي الدوري والى جواره قد يدفع بونياك بحسين الموسوي او السوري الاخر محمود المواس.
وسيحاول العربي ان يستغل القدرات العالية للاعبيه سواء من العمق او طرفي الملعب حيث يشكل احمد هايل جبهة خطيرة حال لعب في الجانب الايمن فيما يخترق فراس الطيب من العمق ولا يمكن تجاهل قدرات علي مقصيد العالية في التصويب على المرمى سواء من مسافات قريبة او بعيدة.
على الجانب الاخر الفحيحيل لاشك سيدخل المباراة بحذر كبير على امل استنزاف الوقت حافظا على نتيجة التعادل الذي يمكن ان يضغط من خلاله على اعصاب لاعبي العربي ويخرجهم عن تركيزهم.
العربي يتصدر مسابقة دوري فيفا برصيد 41 نقطة وبفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه فيما يدخل الفحيحيل المباراة في المركز الاخير برصيد 5 نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....