الرئيسيةمحليةالعربي للابتعاد بصدارته عن "طريق" الفحيحيل
الرياضي :
يسعى العربي المتصدر الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يلتقي الفحيحيل  الجمعة في المرحلة الرابعة من بطولة الكويت في كرة القدم.
و يبدو العربي، حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالتساوي مع القادسية (16 لقبا لكل منهما)، قريبا من تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يواجه الفحيحيل.
يستحق العربي، خامس الموسم الماضي، الصدارة التي يشغلها برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على كاظمة 2-صفر، خيطان 3-صفر، والشباب 4-صفر، ما يعني ان “الاخضر” الذي يسعى الى لقبه الاول في المسابقة مند 2002 سجل 9 اهداف فيما لم تهتز شباكه حتى اليوم، ما يؤكد قوة الفريق بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك الذي لم يحصن صفوفه بلاعبين اجانب باستثناء استعادة خدمات السوري فراس الخطيب.
وسيتمكن العربي في لقاء الجمعة من الاعتماد على السوري الاخر محمود المواس بعد اصابته العابرة في المباراة السابقة امام الشباب.
واعتبر بونياك بأن احتلال الصدارة امر طبيعي وانه ليس هناك ما يدعو للاستغراب: “احتلال القمة جاء نتيجة جهود كبيرة منذ بدء التمارين في يوليو الماضي. قمنا بإعداد اللاعبين بشكل صحيح واحترافي”، مؤكدا ان “مواجهة الفحيحيل لن تكون سهلة” على رغم ان الاخير يتذيل الترتيب بدون رصيد وهو قادم من خسارة امام كاظمة 2-5.
وكان الفحيحيل، الذي يدربه الكرواتي سينيسا ميخا، انهى الموسم الماضي في المركز الاخير ايضا
 

    

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....