الرئيسيةمحليةالعربي للانتصار و السالمية للانهيار

الرياضي :

حجز العربي مكانه في المباراة النهائية لبطولة كاس سمو الامير عقب الفوز المهم والثمين الذي تحقق على منافسه  السالمية برباعية مقابل  لاشىء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب وشهدت اثارة كبيرة وندية بين الفريقين الا ان خبرة لاعي العربي نجحت في حسم المواجهة في شوط المباراة الثاني الذي شهد هدفي اللقاء.

بدا اللقاء بهدوء وحذر من كلا الفريقين حيث حاول كلاهما الحفاظ على توازنه وعدم الاندفاع الهجومي خوفا من ترك المساحات التي يسهل التعامل معها في ظل امتلاك كل فريق ادوات فنية جيدة وهو ما ادى الى انحصار اللعب في وسط الملعب مع افضلية نسبية لمصلحة العربي الذي بدأ في السيطرة على مجريات الامور شيئا فشيئا ودخل في اجواء اللقاء بشكل اكبر من السالمية الذي افتقد لاعبيه الى الروح القتالية والترابط في الاداء والاقتراب بين الخطوط وبعضها البعض.

وبدأ العربي في الوصول الى المناطق الخطرة وهدد مرمى خالد الرشيدي في عديد من الكرات في ظل تالق كبير من جانب خالد الرشيدي حارس مرمى العربي الذي زاد عن مرماه ببسالة شديدة وابعد العديد من الكرات الخطيرة فيما حاول السالمية الاعتماد على عدي الصيفي ونايف زويد في بناء الهجمات المرتدة الا ان دفاع العربي كان الافضل.

واهدر محمد فريح فرصة هدف محقق بعد تمريرة حريرية من فراس الخطيب الى فهد الرشيدي الذي حولها بدوره الىفريح المنفرد ولكنه سدد فوق العارضة ليبقى التعادل السلبي حاضرا وينتهي الشوط الاول عند هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني تراجع الاداء السماوي اكثر واكثر فيما زادت الرغبة الهجومية عن العرباوية وبدأ الخطر يقترب من خالد الرشيدي حتى نجح فهد الرشيدي في افتتاح اهداف المباراة بكرة رأسية سكنت شباك السالمية ليضع فريقه ففي المقدمة وهو ما اشعل المدرجات العرباوية ليعود العربي بعدها مباشرة وينجح في تعزيز تقدمه بهدف ثاني عن طريق غازي القهيدي مدافع السالمية الذي سجل في مرماه بالخطأ ليصعب المهمة على لاعبي فريقه.

ومن الهدف ثقة كبيرة للاعبي العربي الذين اهدروا فرص متتالية عن طريق فراس الخطيب ثم يوسف العنيزان الذي مر من كل دفاع السالمية واهدر من وضعية انفراد بالمرمى.

وفي الدقيقة 86 وعبر هجمة مرتدة لمصلحة محمد فريح الذي مرر الكرة لزميله غوران وهو امام المرمى الخالي ليضيف الهدف الثالث ويقضي على امال السالمية تماما وقبل ان تنتهي المباراة اضاف فراس الخطيب الرابع.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....