الرئيسيةخليجيةالعربي والسد .. كلاسيكو نار

 

 

 

الدوحة (قنا)- تتجدد المتعة والاثارة من جديد بدوري نجوم قطر لكرة القدم، فبعد أن عاشت الجماهير على وقع أنغام ديربي الريان والعربي في الجولة الماضية، يتكرر السيناريو في الجولة العشرين عندما يلتقي فريقا السد والعربي في كلاسيكو الكرة القطرية، بالإضافة الى مواجهة من العيار الثقيل بين الريان ولخويا والتي على ضوئها سيتحدد مصير اللقب وهوية البطل الجديد.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الخريطيات على مسيمير بثلاثية مقابل هدف واحد، وتجاوز لخويا الجيش بثلاثية نظيفة، وفوز السد على الخور بثلاثية مقابل هدفين، فيما حقق قطر الفوز على الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز ام صلال على السيلية بهدفين دون رد، وبدوره فاز الغرافة على الوكرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، وحسم الريان مواجهة الديربي امام العربي بهدفين دون رد.

على ملعب عبدالله بن خليفة ستحظى باهتمام جماهيري واعلامي كبير نظر لتاريخ مبارياتها الحافل بالندية والمتعة، اضافة كونها تأتي في وقت يطمح خلاله الفريقان تثبيت اقدامهما داخل المربع الذهبي، خاصة بالنسبة للعربي الذي غادر المربع فاسحا المجال للسد وام صلال.

ونجح السد في استعادة توازنه تدريجيا، خاصة بعد اقتحامه للمربع الذهبي بفوز صعب على الخور، كما يدرك ان الخسارة قد تفسح المجال لام صلال المتربص به من بعيد، كما أن الفارق بينه وبين العربي نقطتان فقط، لذلك فالفوز سيكون مطلبا ضروريا.

أما العربي فيدخل المواجهة على أمل تصحيح المسار بعد خسارة أمام الريان في الجولة الماضية ويأمل في استعادة مكانه بين الاربعة الكبار، لكن المسؤولية ستكون ثقيلة على عاتقه، خاصة وأن لعنة الاصابات رمت بظلالها بإصابة اكثر من 3 لاعبين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة