الرئيسيةمحليةالعربي والقادسية.. قمة الإثــارة في «ديربي الصدارة»!

الرياضي- فريد عبدالباقي:

تترقب الجماهير داخل وخارج الكويت قمة مباريات دوري VIVA الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، بين العربي والقادسية في ختام الجولة الأولى من المسابقة، والمقرر لها في التاسعة ألا خمس دقائق مساء الجمعة بتوقيت المحلي على استاد صباح السالم، ويسبقه لقاء على نفس الملعب يجمع النصر والجهراء والمقرر لها في 6:25 مساءاً.

وفي المباراة المرتقبة بين العربي والقادسية، يأمل الأخضر والأصفر، تحقيق ما يسعد الجماهير المتعطشة لرؤيتهما في أفضل حال.

مما يزيد من سخونة لقاء الديربي هو تعادل الكويت حامل اللقب مع السالمية (2-2) في افتتاح مباريات الجولة الأولى والتي أيضاً شهدت تعادل كاظمة والتضامن بنفس النتيجة، ويعني ذلك أن فوز أي الفريقين سوف يمنحه الصدارة مع ختام الجولة الأولى.

وتبدو حاجة الغريمين العربي والقادسية، لتحقيق بداية قوية كبيرة، لاسيما وأن القادسية خسر لقب السوبر، أما العربي يعاني منذ سنوات، في ظل البعد عن منصات التتويج.

ويأمل مدرب القادسية، الكرواتي داليبور، تجاوز البداية الصعبة التي عانى منها أيضا في الموسم الماضي، عندما خسر السوبر أمام الكويت.

ويعول الأصفر على نجم الفريق بدر المطوع، ورضا هاني، ومحمد خليل، وأحمد الظفيري، وصالح الشيخ.

ويملك العربي، مقومات يسعى للاستفادة منها في مواجهة القادسية، وذلك بتواجد المدرب محمد إبراهيم، والذي سبق أن قاد القادسية سنوات طويلة.

كما دعم الأخضر صفوفه، بصفقات من العيار الثقيل، من بينها النيجيري كليمنت، والمصري شوقي السعيد، ومحمود مرضي، بجانب المخضرم الإيفواري إبراهيما كيتا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة