الرئيسيةمحليةالعربي "وجمهوره" يلحقون بالكويت للنهائي

الرياضي :

ضرب العربي موعدا مع الكويت في نهائي كاس ولي العهد بعد ان عبر عقبة الجهراء بصعوبة في الدور قبل النهائي بالمباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الصداقة والسلام وانتهت لمصلحة العربي بهدفين مقابل هدف .
وبدات المباراة سريعة من كلا الجانبين وتفوق الجهراء في البداية ونجح في الوصول الى مرمى حميد القلاف في الدقيقة الاولى قبل ان يترجم ابناء القصر الاحمر تفوقهم الى هدف اول في الدقيقة 12 عبر اللاعب البرازيلي فينسيوس والذي استغل ارتباك الدفاع وسدد في المرمى واضعا فريقه في المقدمة.
وحاول العربي بعد ان منى بالهدف الاول ان يرتب اوراقه ويعود للمباراة من جديد وكثف نشاطه الهجومي وظهر بشكل جيد هجوميا ونشط محمود المواس واحمد هايل وعلي مقصيد ومحمد جراغ في وسط المعلب فيما تحرك طلال نايف بشكل اكبر .
وفي الدقيقة 25 اعاد احمد هايل الامور الى نصابها بعد ان استغل عرضية محمد فريح وسجل براسه هدف التعادل للعربي لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني وضحت السيطرة الجهراوية تماما وتراجع العربي نسبيا الى وسط الملعب وشكل فيصل زايد وفينسيوس ثنائي مزعج لدفاعات العربي  وكاد البرازيلي ان يسجل من تمريرة سحرية لزايد لولا تالق حميد القلاف.
ودفع المدير الفني للعربي بونياك باللاعب حسين الموسوي والذي لم يخيب امال مدربه ونجح بالفعل في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر الشوط الثاني ويحافظ العربي على تقدمه حتى نهاية المباراة ليصعد الى الدور النهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....