الرئيسيةمحليةالعربي يبدا استعداته اليوم للموسم الجديد و برنامج اعداد مكثف للخطيب رفقه...

 

 

الرياضي :

 

تنطلق مساء غدا تدريبات الفريق الاول للنادي العربي استعدادا للموسم الجديد حيث من المنتظر ان تشهد بداية التدريبات غياب مجموعه من العناصر الاساسية للفريق عن بداية التدريبات سواء لاسباب خاصة او بسبب ارتباطهم بالانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بالفترة المقبلة حيث من المتوقع ان تبدا صفوف الاخضر في الاكتمال خلال الايام المقبلة لاستكمال المرحله الاولي من الاعداد قبل السفر الي تركيا لخوض معسكر الفريق الخارجي و الذي سيمتد لمده اسبوعين سيخوض خلالها الاخضر اربع مباريات ودية .
و علي صعيد اخر قام مهاجم النادي العربي السوري المخضرم فراس الخطيب بنشر صورة لفترة الاعدادالبدني في الفترة الماضية من اجل استعادة لياقته البدنية قبل بداية فترة الاعداد رفقه القلعه الخضراء .
و كان المهاجم السوري الكبير نشر صورة تجمعه مع مدافع العربي السابق السوري احمد الصالح و علق قائلا ” اثناء التمرين البدني القاسي مع احمد الصالح استعدادا للموسم المقبل ” .
و نالت تلك الصورة استحسان الجماهير العرباوية حيث ظهر الخطيب فاقدا بعض الوزن الذي كان يعاني منه في الموسم الماضي بسبب تلاحق الاصابات عليه و التي كادت ان تطيح به خارج القلعه الخصراء لولا تمسك مدرب الفريق البرتغالي لويس باستمراره مع الفريق و الذي جاء علي حساب مواطنه احمد الصالح و لاعب الوسط النيجيري ايفونسا .
و تمني الخطيب التوفيق للصالح قائلا ” ابو وسام من ابرز اللاعبين و اتمني له التوفيق في تجربتة الجديدة ” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....